الرئيسية مجتمع تارودانت: التغرير بتلميذة مع التهديد يقود شابا للإعتقال بقيادة “تمالوكت”

تارودانت: التغرير بتلميذة مع التهديد يقود شابا للإعتقال بقيادة “تمالوكت”

كتبه كتب في 6 يناير 2021 - 12:51

أحال المركز الترابي للدرك الملكي بتارودانت، على القضاء شابا في عقده الثالث من عمره، على خلفية إشتباه تورطه في عملية التغرير بتلميذة والتهديد بتشويهها ونشر صورها الخاصة والإعتداء، بناء على شكاية مباشرة تقدّم بها والد تلميذة تبلغ من 18 سنة، تدرس بالمستوى البكالوريا.

وحسب بعض المصادر، فإن الواقعة جرت في دوار “تمرووت” بالجماعة الترابية ” تافراوتن” قيادة تمالوكت إقليم تارودانت، عندما بدأ المعني بالأمر منذ مدة، بالاتصال عبر الهاتف بالتلميذة وبأرقام مجهولة قبل أن يفتضح أمره، وعندما تجاهلته، بدأ بالتهديد بتشويه صورتها والتهديد بالاعتداء عليها، ما جعلها تصارح أبويها بالواقعة، بل الأكثر من هذا قام بإدراج صورة التلميذة مرفوق بتعليق مكتوب بعبارة “تمارووت للراغبين” وفي نفس الصورة الرقم الهاتفي للتلميذة التي لاتتوفر على حساب على تطبيق موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك ” .

هذا، وقد سبق لوالدة التلميذة في إحدى المرات خلال الاتصالات المتكررة التي يجريها بالتمليذة، أن طلبت من المعني بالأمر الابتعاد عن ابنتها، فرفض حيث ادعى أنه مدفوع من أشخاص آخرين. وسيعمل على تشويه سمعتها والنيل منها بمختلف الأشكال ولو اقتدى بالأ مر اعتراض سبيلها حسب ما جاء في نص الشكاية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *