الرئيسية الرياضة روبرتو كارلوس يهدي قمصانا موقعة ويطلق مسابقة “أنا أحب كرة القدم”

روبرتو كارلوس يهدي قمصانا موقعة ويطلق مسابقة “أنا أحب كرة القدم”

كتبه كتب في 19 نوفمبر 2020 - 13:47

أطلق روبرتو كارلوس ، السفير العالمي للبرنامج الاجتماعي الدولي للأطفال “كرة القدم من أجل الصداقة” التابع للشركة المساهمة العامة ” غازبروم “،  ، مسابقة” أنا  أحب كرة القدم”  ، حيث سلم العصا إلى أليكسي سميرتين وأنانيا كمبوديا ، أحد المشاركين الناشئين في المشروع.

“كلنا نحب كرة القدم. لكن لماذا؟ بالنسبة لي ، هذه طريقة رائعة لجمع الناس معا وإظهار أننا جميعا متساوون. ماذا عنك؟” يكتب لاعب كرة القدم الأسطوري روبرتو كارلوس على صفحة حسابه الشخصي.

جوهر المسابقة الجديدة، التي تقام المسابقة في الفترة من 17 إلى 30 نوفمبر، هو أن المشاركين يروون قصصهم عن سبب حبهم لكرة القدم، وتحميل الصور أو مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية أنستغرام، الفيسبوك، وتويتر، باستخدام الهاشتاج # ContestF4F، لتمييز أصدقائهم هناك.

وكل من سيروي القصص الأكثر إثارة للاهتمام من وجهة نظر روبرتو كارلوس سيحصلون على قمصان موقعة من قبل أسطورة كرة القدم العالمية ، ولعبة Animalues، والرمز الدولي للمشروع – ” كرة القدم من أجل الصداقة”

أصبح الموسم الثامن من البرنامج الاجتماعي الدولي للأطفال “كرة القدم من أجل الصداقة” التابع للشركة المساهمة العامة ” غازبروم “،  أمرا غير معتاد بالنسبة للمنظمين والمشاركين. تقام جميع الأحداث الرئيسية للبرنامج عبر الإنترنت ، ولكن بهذا الشكل لم يجد المنظمون طريقة للبقاء بالنشاط فحسب ، بل وجدوا أيضا طرقا جديدة للتطوير. في عام 2020 ، توحد ” كرة القدم من أجل الصداقة ” عددا أكبر من المشاركين ، وتم إنشاء أنشطة جديدة تسمح لمزيد من الأطفال بالتعبير عن أنفسهم ، والعثور على اهتمامهم بالبرنامج ، ولتحقيق أحلامهم.

يتم تنفيذ البرنامج الاجتماعي الدولي للأطفال “كرة القدم من أجل الصداقة “من قبل شركة الشركة المساهمة العامة ” غازبروم  منذ عام 2013 م . على مدار المواسم السبعة الماضية ، جمع البرنامج أكثر من 6 آلاف مشارك واكتسب أكثر من 5 ملايين مؤيد.

المشاركون في البرنامج – لاعبو كرة القدم الشباب والصحفيون الشباب – الفتيان والفتيات في سن 12 عاما ، بمن فيهم ذوو الاحتياجيات الخاصة . يمثل لاعبو كرة القدم الشباب الذين يمثلون بلدان وثقافات مختلفة ، ويتحدون في فرق مختلطة ويظهرون من خلال مثالهم أن الجنسية والجنس والقدرات البدنية ليست عائقا أمام اللعب في نفس الفريق.

الصحفيون الشباب يغطون أحداث البرنامج في المركز الصحفي للأطفال الدولي. ويحصل جميع المشاركين على مكانة السفراء الشباب ، وعند عودتهم إلى الوطن ، يواصلون تبادل الخبرات المكتسبة في كرة القدم من أجل الصداقة وتعزيز القيم الإنسانية العالمية – الصداقة والمساواة والعدالة والصحة والسلام والتفاني والنصر والتقاليد والشرف .

البرنامج يدعمه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا واتحادات كرة القدم وأندية كرة القدم الرائدة في العالم والمؤسسات الخيرية الدولية والرياضيين المشهورين والسياسيين والفنانين “كرة القدم من أجل الصداقة “، وحاز المشروع على العديد من الجوائز الدولية والوطنية في مجالات المسؤولية الاجتماعية والرياضة والتواصل ، بما في ذلك الرقم القياسي العالمي لأكبر دورة تدريبية لكرة القدم متعددة الجنسيات في التاريخ.

هذه السنة، ستقام “كرة القدم من أجل الصداقة” عبر الإنترنت. ستوحد المنصة الرقمية الخاصة أكثر من 10 آلاف لاعب من جميع الأعمار وستصبح قاعدة لمسابقات الأطفال الدولية ، بالإضافة إلى ملعب حيث يمكن لأي شخص أن يتدرب ويتحد في فرق مختلطة دولية ويلعب لعبته المفضلة في شكل كرة القدم من أجل الصداقة دون مغادرة المنزل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *