الرئيسية مجتمع إصابات على مستوى الرأس والعين…مدير يعتدي على مدرس للفلسفة

إصابات على مستوى الرأس والعين…مدير يعتدي على مدرس للفلسفة

كتبه كتب في 13 أكتوبر 2020 - 15:28

تعرض أستاذ لمادة الفلسفة، صباح أمس الاثنين، لاعتداء داخل مؤسسة تعليمية، بمنطقة البرنوصي في الدارالبيضاء، مما تسبب له في إصابات على مستوى الرأس والعين، استدعت نقله إلى المستشفى بسيدي مومن لتلقي الاسعافات الأولية.

وأفادت مصادر تربوية أن الاعتداء الذي تعرض له الأستاذ، لم يصدر عن تلميذ أو ولي أمره كما قد يعتقد البعض، وإنما صدر عن مدير الثانوية التي يدَرٍّس بها الأستاذ (الثانوية التأهيلية زينب النفزاوية التابعة للمديرية الإقليمية لسيدي البرنوصي).

وأوضحت مصادر مطلعة،  أن المدير اعتدى على الأستاذ بالسب والشتم داخل أسوار المؤسسة، قبل أن يتطور الأمر إلى اعتداء جسدي، مضيفا أن مدير الثانوية التأهيلية رمى الأستاذ بكرسي ثم طاولة، أصيب على إثرها على مستوى الرأس والعين اليمنى، ليسقط أرضا.

وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الشرطة والوقاية المدنية حضروا إلى الثانوية، فيما تم نقل الاستاذ المصاب على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي سيدي مومن لتلقي العلاج.

وفي السياق ذاته، حلت لجنة من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالمؤسسة، وعاينت الواقعة عن كثب وانتقلت رفقة الأستاذ المصاب إلى المستشفى للاطمئنان على وضعيته الصحية.

ويعود سبب الخلاف، إلى طلب الأستاذ من المدير قاعة دراسية بالطابق السفلي، باعتباره مريض، ويعاني من مرض “السياتيك، قبل أن يتطور الأمر وينهال المدير على الأستاذ بوابل من السب والضرب، داخل قاعة الأساتذة، بحضور الحارس العام ورجل الأمن الخاص، وفق المصادر ذاتها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *