Ad Space
الرئيسية الرياضة نادي شباب تغازوت الرياضي يحقق حلم الصعود للقسم الشرفي الأول

نادي شباب تغازوت الرياضي يحقق حلم الصعود للقسم الشرفي الأول

كتبه كتب في 6 أكتوبر 2020 - 15:27

تمكن فريق نادي شباب تغازوت الرياضي لكرة القدم ذكور من تحقيق الصعود للقسم الشرفي الأول لكرة القدم التابع لعصبة سوس ، بعد تحقيقه لسلسلة إنتصارات هذا الموسم حيث مكنته من إحتلال المركز الأول بما مجموعه 32 نقطة من أصل 15مقابلة، وتجدر الإشارة إلا أن نادي شباب تغازوت تأسس سنة 2014 علئ يد ثلة من شباب المنطقة ليلتحق بمنافسات العصبة السنة الموالية.

فريق نادي شباب تغازوت ضمن ورقة الصعود عندما أعلنت عصبة سوس عدم إمكانية إستئناف البطولة التي بقي منها ثلاث جولات وذلك لأسباب ترجع بالضرورة إلى ما خلفته جائحة كورونا المستجد .

و بهذا الإنجاز يكون نادي شباب تغازوت قد بصم على إنجاز تاريخي بضمان الصعود إلي القسم الشرفي الثالث بعد خمس مواسم من العمل الجبار لأطره الإدارية أمثال ( هشام أفراظ و نور الدين هدام و أشعري مصطفى و عبد الرحيم منتصر…)و الأطقم التقنية التي تعاقبت على النادي ونخص بالذكر الإطار الوطني و المدرب الصاعد خالد بيسي الذي حاول جاهدا إثبات الذات بهذا الإنجاز التاريخي محققا طموح ومبتغى جماهير الفريق التي دعمته وشجعته خلال كل هذه الفترة والتي تنقلت إلى مختلف الملاعب.

كما تجدر الإشارة إلى أن نادي شباب تغازوت تلقى دعما معنويا وماديا من المكتب الجماعي لتغازوت في شخص رئيسه السيد محمد بوهريست الذي كان طرفا مهما في إعطاء دفعة قوية للنادي لتحقيق هذا الصعود التاريخي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.