الرئيسية مجتمع أمن أولادتايمة يعتقل عشريني بتهمة التغرير بقاصر وإفتضاض بكرتها المؤدي للحمل

أمن أولادتايمة يعتقل عشريني بتهمة التغرير بقاصر وإفتضاض بكرتها المؤدي للحمل

كتبه كتب في 4 أكتوبر 2020 - 08:36

اوقفت عناصر الشرطة القضائية بأولاد تايمة بإقليم تارودانت، مساء الثلاثاء 29 شتنبر 2020، عشرينيا بتهمة التغرير بفتاة قاصر في عقدها 15، واقامة علاقة جنسية معها خارج اطار الزواج ترتب عنها افتضاض بكارة وحمل.

وجاء تحرك الشرطة القضائية بعد أن تقدمت أم الفتاة القاصر التي تنحدر من حي الشنينات بشكاية مرفوقة بشهادة طبية في الموضوع، أكدت من خلالها أن ابنتها تعرضت للاغتصاب من طرف المتهم البالغ من العمر 26 سنة والقاطن بحي الشراردة.

وحسب نص الشكاية، فقد أقدم المتهم على إستدراج الضحية قبل ثلاثة أشهر من الآن، وربط علاقة غرامية سرية تطورت مع مرور الايام والوعود الوردية الى ممارسة مباشرة للجنس متسببا في حملها، غير انه مع بروز علامات الحمل اضطرت الضحية ذات 15 سنة، إلى اخبار والدتها بالموضوع، الأمر الذي شكل صدمة قوية، فرضت على الام اجراء كشف عذرية لابنتها للتأكد من الأمر، حيث حصلت على شهادة طبية تثبث فعلا إفتضاض البكارة والحمل، وقامت بعدها بالتوجه صوب مفوضية الشرطة بأولاد تايمة لتقديم الشكاية.

هذا وقد تم القاء القبض على المتهم واقتياده الى مفوضية الشرطة، حيث تم الاستماع له في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين تقديمه أمام القضاء ليقول كلمته العادلة في حقه.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *