الرئيسية الصحة سجن ورزازات : 72 إصابة جديدة بفيروس كورونا 

سجن ورزازات : 72 إصابة جديدة بفيروس كورونا 

كتبه كتب في 22 أبريل 2020 - 16:50

أفادت مصادر إعلامية عن إرتفاع في عدد الإصابات بفيروس “كوفيد 19” بورزازات ،  حيت سجلت إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء ، 72 إصابة جديدة وما أدى  لارتفاع الحصيلة إلاجمالية إلى 140 إصابة.

هذا وشهدت جهة درعة تافيلالت إرتفاعا في عدد المصابين بشكل سريع خلال اليومين الأخيرين جراء إكتشاف بؤرة للفيروس داخل السجن بمدينة ورزازات.

وحسب نفس المصادر فإنه  تم إخضاع جميع ساكنة سجن ورزازات للتحاليل المخبرية، من نزلاء وموظفين ومخالطيهم، كما تم استدعاء جميع المعتقلين المفرج عنهم في إطار العفو الملكي أو الذين قضوا عقوبته من أجل إخضاعهم للتحاليل المخبرية أيضا.

هذا وكشفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، عن تفاصيل إصابة عشرات الموظفين بالسجن المحلي لورزازات بفيروس “كورونا”، معلنة عن الإجراءات المتخذة لمواجهة الوباء بعد تفشيه داخل السجن.

وقالت في بلاغ لها، أن نتائج الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا المستجد التي خضع لها مجموع موظفي المؤسسة، سواء منهم المنتمين إلى الفوج الأول أو الثاني، أسفرت عن إصابة 60 موظفا و6 سجناء؛ هذا وكشفت التنائج عن إصابة 36 موظقا من أصل 61 موظفا من الفوج الأول، و24 من أصل 65 موظفا المكونين للفوج الثاني العامل حاليا بالمؤسسة، وستة سجناء من أصل 17 من العاملين بالكلف داخل السجن.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *