الرئيسية سوس بلوس TV Costasud مطعم جديد يفتح أبوابه بحي النهضة بأكادير ويعد بلمسة مختلفة ونكهات جديدة

Costasud مطعم جديد يفتح أبوابه بحي النهضة بأكادير ويعد بلمسة مختلفة ونكهات جديدة

كتبه كتب في 3 ديسمبر 2019 - 12:55

افتتح مطعم costasud ابوابه مساء يوم الجمعة الأخير في وجه عموم الزوار. عدة وجوه في مجال المال والاعمال وجمعويون وسياسيون كانوا في الموعد لبوا دعوة عبد العزيز امين وباقي شركائه لحضور الافتتاح هذا الى جانب الحضور الفعلي لرئيس الجهة السيد ابراهيم حافيدي ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات السيد محمد المودن وعضو الجهة السيد الزاهدي.
المنظمون استقبلوا الزوار والضيوف بمختلف صنوف الحلويات التي سوف تكون من ضمن محتويات الكافتيريا هذا الى جانب مختلف الاطعمة التي سيطلبها سكان وزوار مدينة الانبعاث.
وذكر عبد العزيز أمين لجريدة سوس بلوس خلال هذا الشريط المصور أن المطعم الذي يوجد بمدخل الشارع الذي يقطع حي النهضة باتجاه أكاديمية التعليم سيختلف عن مطعمة هذا الحي وذلك بالابتكار والتنوع في تقديم الحلويات ومختلف صنوف الاطعمة التي سيطلبها الزبناء كما سيكتشفون لمسة جديدة ولذة مختلفة عن المعتاد.
كما وعد بان يوسع مثل هذه المشاريع بجهة سوس خصوصا بتارودانت حيث اصوله العائلية. كما دعا هذا المستثمر جميع ابناء سوس الى القدوم الى سوس ودعمه بمثل هذه المشاريع التي من شانها ان تحرك سوس اقتصاديا وتساهم في تشغبل اليد العاملة.
فرادة مطعم costasud أ انه ابدع في التزيين والديكور الخاص بالمكان مع الارتباط بالاصول من خلال مجسمات الدراجة الهوائية الاصيلة والحقيبة والآلات الوثرية المرتطة بالزمان الجميل والتي أثت بها المكان .
فضاء هادئ هزت اركانه يوم الافتتاح فرقة شبابية تقرع الطبول بمدخل المطعم المتواجد قبالة مصحة مولاي يوسف بشارع مولاي يوسف بالتحديد بمدخل النهج المؤدي الى مصحة الضمان الاجتماعي.

ابتسام البيدي .

متدربة

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *