الرئيسية عدالة تارودانت: إعتقال عون سلطة سابق بتهمة هتك عرض طفل قاصر بجماعة لمهادي

تارودانت: إعتقال عون سلطة سابق بتهمة هتك عرض طفل قاصر بجماعة لمهادي

كتبه كتب في 19 سبتمبر 2019 - 22:39

قامت مصالح الدرك الملكي بمنطقة الكردان بإقليم تارودانت، مساء الأربعاء 18 شتنبر2019، باعتقال رجل في عقده الرابع بدوار أيت قاسم التابع لجماعة المهادي بتهمة اغتصاب طفل قاصر يبلغ من العمر 14 سنة.

وفي التفاصيل ذكرت مصادر محلية، أن الطفل الضحية كان من رواد صالة للألعاب بدوار أيت قاسم في ملكية المتهم، قبل أن يقوم المتهم باستدراجه لداخل بيته، ومناولته مادة مخدرة قبل الاعتداء عليه جنسيا، مهددا إياه بعدم الإفصاح عما وقع لأحد.

وأضافت المصادر أنه مباشرة بعد خروج الطفل من منزل المغتصب قصد منزل عائلته في حالة نفسية مزرية، وبعد إلحاح والده أخبره بما وقع له، ليقوم الأب بعدها بأخذ إبنه لأحد الأطباء الذي عاين أثار الاعتداء الجنسي على الطفل، ليحرر شهادة طبية في الموضوع بغية الإدلاء بها لمصالح الدرك الملكي، حيث تقدم بشكاية مباشرة في الموضوع.

كما كشفت المصادر ذاتها، أن المتهم من مواليد 1979 متزوج وأب لطفل، وكان يشغل منصب عون سلطة سابق برتبة مقدم، وله سابقة مماثلة في هتك عرض طفل قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة، تم على إثرها الحكم عليه بعقوية سجنية وفصله من وظيفته.

هذا وبعد الاستماع للضحية بحضور أبيه سارعت عناصر الدرك الملكي وقامت بتوقيف المتهم ووضعه بالحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على استئنافية أكادير لمحاكمته.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *