الرئيسية الرياضة هل تعمد ميسي تصريحاته للهروب من منتخب التانغو من جديد؟ !

هل تعمد ميسي تصريحاته للهروب من منتخب التانغو من جديد؟ !

كتبه كتب في 9 يوليو 2019 - 12:44

يواجه قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، خطر الإيقاف لفترة طويلة، بعد تصريحاته التي اتهم فيها التحكيم بالانحياز للبرازيل في منافسات بطولة كوبا أمريكا.

وكان ميسي قد اتهم التحكيم بالانحياز إلى البرازيل وتفضيله لفوز السامبا بلقب البطولة، بعدما رفض حكم مواجهة البرازيل والأرجنتين، العودة لتقنية الفيديو، في ركلتي جزاء لم يحتسبا لراقصي التانجو حسب قوله.

وفي مبارة الترتيب أمام الشيلي، تعرض ميسي للطرد بعد شجاره مع مدافع الشيلي ميديل، حيث صرح ميسي أن طرده جاء لمعاقبته على تصريحاته، كما أكد عقب المباراة أنه رفض استلام الميدالية نظرًا لأنه لا يريد أن يكون ضمن الفساد.

هذا، ويواجه ليونيل ميسي خطر الإيقاف لمدة عامين، عن المشاركة مع الأرجنتين، بعد تصريحاته الأخيرة، حيث تحظر لوائح اتحاد أمريكا الجنوبية أي إهانة بأي وسيلة أو طريقة للاتحاد القاري، وكل من يتعدى ذلك، يحصل على حظر لمدة عامين.

جدير بالذكر، أنه في حال تقرر معاقبة ميسي، فسيغيب عن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وكذلك كوبا أمريكا المقبلة 2020، وهو الامر الذي استنكرته بعض الجماهير الارجنتينية و اعتبرته هروبا جديدا و مدروسا من نجمهم الذي يعولون عليه للعودة الى منصات التتويج.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *