الرئيسية مجتمع شخص “هائج” يعتدي على رجال الأمن بواسطة “فأس” بفاس

شخص “هائج” يعتدي على رجال الأمن بواسطة “فأس” بفاس

كتبه كتب في 25 يونيو 2019 - 12:13

أقدم شخص في حالة سكر متقدمة، صباح اليوم الثلاثاء، على مهاجمة عناصر الأمن بفاس، بواسطة “فأس”، ما دفع بموظف شرطة إلى إطلاق الرصاص.

وحسب مصدر إعلامي، فإن موظف شرطة يعمل بالمجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام بمدينة فاس، اضطر صباح اليوم الثلاثاء، لاستخدام سلاحه الوظيفي لتفادي الخطر الصادر عن شخص، من ذوي السوابق العدلية والذي كان في حالة سكر متقدمة، وعرض سلامة الشرطي لتهديد جدي باستعمال السلاح الأبيض وكذا عن طريق التحريض بواسطة كلب من فصيلة خطيرة.

وكان موظف الشرطة المتدخل يزاول مهامه النظامية في نقطة للحراسة الثابتة بالقرب من حي “طارق” بمدينة فاس، عندما عرض المشتبه فيه لتهديد خطير بواسطة السلاح الأبيض “فأس”، كما حرض كلب في ملكيته، وهو ما دفع بالشرطي لإطلاق رصاصة من مسدسه الوظيفي أصابت الكلب ومكنت من تحييد الخطر الصادر عنه.

وأسفرت الأبحاث القضائية والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية في توقيف النتهم وبحوزته 20 قرص من مخدر الإكستازي، و52 غراما من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى حجز السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء، كما تم توقيف شقيقه الذي حاول عرقلة إجراءات الضبط والتوقيف،بينما تمت إحالة الكلب المصاب على المصالح البيطرية المختصة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *