الرئيسية سياسة نجلة ابن كيران:يتيم خائن والمدافعون عن زواجه يروجون السفاهة والتفاهة

نجلة ابن كيران:يتيم خائن والمدافعون عن زواجه يروجون السفاهة والتفاهة

كتبه كتب في 1 أكتوبر 2018 - 11:56

اعتبرت سمية ابن كيران نجلة الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السابق، أن محمد يتيم ” خان العهد” بعد قراره الزواج من فتاة تصغره سنا وتطليق زوجته، ولم تتردد في الهجوم على المدافعين عنه، وقالت انهم “يروجون السفاهة والتفاهة”.

ففي تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، لم تخف ابنة رفيق محمد يتيم لعقود في التوحيد والاصلاح عن خيبتها، وقالت ” هذا السيد، كنا نعده يوما من قادة الدعوة، خان العهد وتنكر لوفاء السنين، وانقلب على من رعت أبناءه وحفظته في غيابه وصبرت لانشغاله”.

وأضافت :واخة شنو يكون وقع للزوجة فهي لا تستحق ما قمت به، أما وهي سيدة جميلة بشوشة فاضلة كما عرفتها طيبة ناضلت معك لسنين تحسن جزائها بهاد الطريقة فذاك في نظري جرم لا يغتفر..”.

وبدت نجلة بنكيران وكأنما على علم بتفاصيل أكثر حول علاقة الوزير في حكومة العثماني بزوجته الأولى، وقالت “إني أظن أن من فضلها وخيرها أنها ساكتة لحد الساعة.. أنا على يقين أنها لو تحدثت لفضحت ولكشف الكثير من المستور، ولكن أظن انها تراعي للعشرة”،ولذلك دعت الى الصمت قائلة “راع كذلك وأخرس أفواه أصحابك ولا تبرروا ما لا مبرر له”.

ولم تتردد سمية بنكيران في قصف من دافعوا عن محمد يتيم من قيادات العدالة والتنمية وحركة التوحيد والاصلاح، وقالت “الحديث عن المشاكل الزوجية ممن أصابتهم عدوى التبرير هو قبح مستهجن غير مستصاغ، لا يحق لأحد لا يعد طرفا في العلاقة الزوجية أن يتحدث عن أي مشكل كان، أما ترويج سفاهة وتفاهة لا أصل لها ولا فرع فلن يحجب الشمس الساطعة

أوسي موح احداث انفو

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *