الرئيسية سياسة الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء: “مستعدون للتضحية من أجل وحدتنا الترابية”

الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء: “مستعدون للتضحية من أجل وحدتنا الترابية”

كتبه كتب في 11 أبريل 2018 - 11:12

إثر اختتام أشغال الدورة الثانية لجمعيتها العامة يومي السبت07 والأحد08 أبريلالجاري  ، أعلنت الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء للرأي العام الوطني والدولي، شجبها ورفضها لكل المؤامرات والدسائس التي تحاك من طرف خصوم الوحدة الترابية سواء على مستوى المحافل الدولية أو على مستوى السعي لتغيير المعطيات على الأرض المغربية الموحدة.

وعبرت الهيئة بكل مكوناتها أطباء عموميين، أطباء عسكرين، جامعيين وأطباء قطاع خاص، عن انخراطها في الإجماع الوطني الراسخ والمتجدد لكل فئات الشعب المغربي البطل ومختلف هيئاته ومؤسساته التمثيلية من أجل الدفاع عن حوزة الوطن وسلامة أراضيه، ووقوفها في وجه كل المناورات الدنيئة التي تستهدف المس بسيادتته من طنجة إلى الكويرة كيفما كان شكلها أو مصدرها وكذا عدم تهاونها أو تفريطها  في شبر واحد منه.

 وأكدت الهيئة الوطنية للطبيبات  والأطباء، كون الوحدة الترابية تعد ضمن الثوابت الوطنية التي لا تقبل التنازل أو التهاون، فإنها تعتبر أن دقة المرحلة تفرض مسؤولية تاريخية على كل القوى والطاقات الحية للبلاد لأجل التكاتف والتعاضد والالتفاف حول المصلحة العليا للوطن.

وعبرت عن استعداد كل أطباء المملكة للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل تحقيق  كل الأهداف التي يرسمها عاهل البلاد للوطن والمواطنين من أجل أن يبقى المغرب موحدا مزدهرا حرا أبيا شامخا بين الأمم.

 

                                                

                  د

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *