الرئيسية مجتمع اعتقال ميخال دار خبلة في أطفال الشارع

اعتقال ميخال دار خبلة في أطفال الشارع

كتبه كتب في 9 سبتمبر 2017 - 17:16

ملف بيدوفيليا جديد فتحت بشأنه الشرطة القضائية بمراكش بحثا تمهيديا، ضحاياه، هذه المرّة، أطفال متشردون يتعاطون المخدرات عن طريق الشم، ويحترفون التسول بجامع الفنا، أما المشتبه باغتصابهم فهو صاحب «تريبورتور» يجمع النفايات (ميخال) من المطاعم والمقاهي، والذي أوقف، حوالي الساعة التاسعة من ليلة الخميس-الجمعة، بالقرب من «ممر البرانس»، وهو برفقة قاصرين، إحداهما فتاة في الـ15 من العمر، والآخر طفل يصغرها بسنة، وهما في حالة تخدير شديد بسبب استهلاكهما مادة «الدوليو».

مصدر مطلع أكد أن أعداد الضحايا المفترضين للمشتبه به بالعشرات، وأن توقيفه جاء بعد مراقبة سرية من طرف الأمن، على إثر تلقي معلومات تفيد بأنه يزود الأطفال، الذين يوجدون في حالة تشرد، بالمخدرات، ويستدرجهم إلى منزل يمتلكه بدوار بطريق أوريكا، من أجل ممارسة الجنس عليهم.

واستناد إلى المصدر نفسه، فقد صرحت الفتاة للمحققين بأنها حامل في شهرها الثاني، وبأن مغتصبها المفترض كان يمارس عليها الجنس مقابل تزويدها بالمادة المخدرة التي أدمنتها.

وقد تم وضع المشتبه به تحت الحراسة النظرية، على خلفية اتهامه بـ«التغرير بأطفال قاصرين، وهتك عرضهم، وتزويدهم بمواد مخدرة»، بانتظار تقديمه أمام الوكيل العام للملك

مشاركة