الرئيسية مجتمع تيزنيت: بوتزكيت ينكل بموظف جماعي بعد فشل محاولة اختطافه+فيديو

تيزنيت: بوتزكيت ينكل بموظف جماعي بعد فشل محاولة اختطافه+فيديو

كتبه كتب في 16 مارس 2017 - 21:06

دشن بوتزكيت اليوم واحدة جديدة من غزواته في محاولة لاختطاف موظف جماعي أمام أعين القوات المساعدة والموظفين كما يروي في حديث خص به الموقع تيزبريس.
“حفيظ مبارك ” مدير المصالح الجماعية بجماعة سيدي حساين أوعلي بإقليم سيدي إفني،أكد تعرضه بعد زوال اليوم الخميس ، أمام جماعة وباشوية مدينة تيزنيت لإعتداء جسدي في الشارع العام بعد محاولة فاشلة لعملية اختطافه نفذها في حقه المدعو “الحسن الوزاني ” الملقب بــ ” بوتزكيت ” رفقة شخصين من معاونيه .

الضحية أكد أنه هم بمغادرة تيزنيت، بعد أدائه لمهامه الجماعية ، ليتفاجأ وهو يتجه نحو محطة سيارة الأجرة بسيدي إفني ، بوتزكيت خصم إبا إجو يعترض سبيله هو وشخصين كانا برفقته من أمام جماعة وباشوية مدينة تيزنيت .
وصرح الضحية ، أن بوتزكيت ومعاونيه حاولوا اختطافه بالقوة في الشارع العام ، إلا أن صموده أمام هجومهم واعتداءاتهم عليه وتدخل بعض أفراد القوات المساعدة و بعض المارة ، حالا دون نجاح عملية الإختطاف ليفر بوتزكيت و معاونيه مخافة أن يفتضح أمرهم وذلك بعد أن أشبعوا مدير المصالح الجماعية الضرب و الركل على مستوى الوجه .
وفسر الضحية أسباب هذا الإعتداء ، إلى الدعوة القضائية التي كان قد تقدم بها ضد ” بوتزكيت ” الذي كان يحاول الترامي على أملاك عائلته بجماعة سيدي حساين أوعلي وذلك بإسعمال عقد بيع مزور ثم الطعن فيه .

مشاركة