الرئيسية مجتمع صورة التجيني رفقة رئيس بلدية إنزكان تستفز نشطاء “البيجيدي”

صورة التجيني رفقة رئيس بلدية إنزكان تستفز نشطاء “البيجيدي”

كتبه كتب في 2 يناير 2017 - 20:51

تداول نشطاء على الفايسبوك صورة تجمع رئيس المجلس الجماعي لإنزكان أحمد أدراق المنتمي لحزب العدالة والتنمية، ومنشط برنامج ضيف الأولى محمد التجيني في اللقاء التشاوري الذي عقده المجلس يوم الجمعة الماضي مع فعاليات بالمدينة قصد تحضير المخطط التنموي للجماعة.

وقد أثارت الصورة ردود فعل كبيرة ونقاشا واسعا على صفحات العالم الأزرق وخلقت الصور استهجانا واسعا من لدن الكثير من نشطاء البييجدي.

وجاء من بين التدوينات بخصوص الصورة، كتب القيادي بحزب العدالة والتنمية أحمد الشيقري الديني وعضو المجلس الوطني على الصورة بالقول: “لو قرأت آية الكرسي لا اختفى الذي عن يمينك”.

وتفاعلا مع الصورة أحد أعضاء شبيبة العدالة والتنمية محلية أكادير حيث علق بدوره” ليهودي شين وحانوتو زين… التيجيني ومن معه نموذجا… المسرح السيافي”وذهب آخرون إلى أبعد من ذلك، بقولهم “واش تجيني مستثمر أش من علاقة له ببرنامج عمل الجماعة أم شي إذاعة أو قناة جهوية خاصة بإنزكان في الطريق.

وكتب أخر تدوينة على صفحته بـ”فيسبوك” “قمة العبث أن تتم استضافة التيجيني للاستشارة في حضرة رجال الأعمال بإنزكان وختم بالقول “أسف عليك يا إنزكان حيث تحولت إلى فضاء لاستشارات كل من هب ودب و مجال للتجارب”

ابخاسن يعقوب

 

مشاركة