الرئيسية مجتمع مجهولين يذبحان تلميذا أمام باب ثانويته و المصالح الأمنية تفتح تحقيقا

مجهولين يذبحان تلميذا أمام باب ثانويته و المصالح الأمنية تفتح تحقيقا

كتبه كتب في 11 ديسمبر 2016 - 14:11

أصيب تلميذ بجروح بليغة، جراء اعتداء تعرض له من طرف شخصين، في محيط الثانوية التاهيلية ” أحمد الحنصالي”، التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية والتكوين المهني بعمالة طنجة أصيلة.
وذكرت مصادر محلية، أن الحادث وقع عندما حاول المعتديان سرقة هاتف نقال من طرف التلميذ، الذي أبدى مقاومة نحوهما، حيث قاما بتعريضه لطعنتين بواسطة سلاح أبيض على مستوى إحدى قدميه، وإصابة أخرى على مستوى العنق.
وتم نقل التلميذ الذي سقط مدرجا وسط بركة من الدماء، إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بطنجة، من طرف سيارة إسعاف تابعة لمصلحة الوقاية المدنية، حضرت إلى عين المكان بعد تلقيها اتصالا من إدارة المؤسسة التعليمية.
كما فتحت مصالح الشرطة التابعة للدائرة الأمنية 11، تحقيقا في هذا الحادث، الذي ينضاف إلى سلسلة حوادث مماثلة تعيشها مؤسسات التعليم العمومي بطنجة من وقت لآخر، على غرار مقتل تلميذ بعد الاعتداء عليه من طرف خمسة أشخاص القي القبض عليهم الأسبوع الماضي .
وتتواجد ثانوية “أحمد الحنصالي” التأهيلية، بحي “الزياتن” قرب الملعب الكبير لمدينة طنجة، وتستقبل تلاميذ مناطق الزياتن ومسنانة والمجمع الحسني وغيرها من المناطق المجاورة.

مشاركة