الرئيسية مجتمع تارودانت.. مواطنون ينوبون على الأمن في مطاردة لص

تارودانت.. مواطنون ينوبون على الأمن في مطاردة لص

كتبه كتب في 8 ديسمبر 2016 - 13:49

عوض مواطنون مصالح الأمن بأولاد التايمة اقليم تارودانت، يوم امس الثلاثاء 6 دجنبر الجاري، بعدما سمعوا نداء استغاثة من سيدة تعرضت للسرقة من طرف أحد اللصوص، الذي اعترض سبيلها وسلبها حقيبتها اليدوية التي كانت تحتوي على مبلغ مالي وكذلك لوحة الكترونية كانت تحملها، فبدات مطاردة اللص بازقة حي لحديب شرق المدينة، الذي سلم ساقيه للريح، لكن مهما ذلك تمكن اللص من الافلات من قبضة مطارديه من المواطنين.

لكن ما فعله اللص انتقاما منه لمطارديه، هو انه توقف لاخد انفاسه بعد احساسه انه ابتعد بما فيه الكفاية، واخد اللوحة الالكترونية وشرع في كسرها امام أعين المواطنين، قبل ان يختفي بين الاحراش.

وذكرت مصادر عليمة، ان مدينة اولاد التايمة، باتت تشهد تصاعد في عمليات السرقة بالنشل واعتراض سبيل المواطنين، مما نتج عنه نشر الخوف والرعب خصوصا وان اللصوص يشهرون الأسلحة البيضاء في وجه الضحايا.

وفي سياق متصل، لازالت مدينة اولاد التايمة التي يتجاوز تعداد سكانها 90 الف نسمة، تشهد خصاص كبير في الموارد البشرية لدى مفوضية الأمن إلى جانب ضعف اللوجستيك، ومقر للمفوضية لازال مغلق اكثر من 5 سنوات دون افتتاحه في وجه المرتفقين من ساكنة المدينة.

مشاركة