الرئيسية عدالة أكادير : هكذا انتهت قصة مغتصب النساء بعد تصويرهن عاريات

أكادير : هكذا انتهت قصة مغتصب النساء بعد تصويرهن عاريات

كتبه كتب في 23 أغسطس 2016 - 11:44
 انتهت فصول الدراما الذي انتهجها شخص اربعيني باكادير، والذي اقترف ازيد من أربعين عملية اغتصاب في حق نساء وفتيات اقتنصهن في مناطق متفرقة من اكادير، وجردهن من ملابسهن واموالهن بعد ان قام بتصويرهن عاريات، ثارة في الخلاء وأخرى بمنزل له بحي تليلا. الجاني كان يعتقد أنه باسلوب التصوير وامتلاك أشرطة فيديو لنساء وفتيات، وتهديدهن في حالة التبليغ عن جرائمه، بان الأشرطة ستجد طريقها إلى الفضاء الأزرق.
 
لكن مهما ان الجاني قد نجح في استمراره في أوقات من اقتراف أفعاله الاجرامية، لكن ثلاث فتيات من ضحاياه، فضلن تبليغ مصالح الأمن بافعاله، وهي الشكاية التي حركت مصالح الأمن، بعد التعرف على أوصاف الجاني، والسيارة التي كان يستعملها في اقتناص ضحاياه، من توفيقه واخضاع منزله للتفتيش بإذن من النيابة العامة، ليتم العثور على عدد من المسروقات بحوزته” مجوهرات هواتف نقالة وأموال ” في حين ان السيارة تعود ملكيتها لإحدى وكالات كراء السيارت بالمدينة.
التحقيقات مع الجاني، خلصت ان المسروقات كان بوجهها إلى شخصين بإنزكان الذي جرى اعتقالهما كذلك. وكان “مغتصب النساء” يختارهن بعناية فائقة، بعضهن ياخد ارقامهن الهاتفية، والبعض الآخر يستدعيهن لوجبة غداء او عشاء، وكانت كل خططه تنجح مع الفتيات والتي اغلبهن ان يقمن بالتبليغ خوفا من الفضيحة.

بركة

مشاركة