الرئيسية عدالة إنزكان : تفكيك عصابة إجرامية ضمنها فتاتان

إنزكان : تفكيك عصابة إجرامية ضمنها فتاتان

كتبه كتب في 7 يونيو 2016 - 15:00

تمكنت مصالح الأمن بانزكان ليلة يوم الاحد من ايقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية، تتوسطهم فتاة في مقتبل العمر في العشرينيات يرافقونها داخل بناية مهجورة باحدى المشاتل المجاورة لعمارة النور السكنية بحي الجهادية .
هذا، و انتقلت عناصر الامن حوالي الساعة العاشرة ليلا بمعية سكان الحي الذين شاهدوا عملية الايقاف لشابين و فتاتين احداهما كانت متواجدة داخل المنزل المهجور. بعد ان ضبطوا منهمكين في تقطيع سنايل الكيف ” القنب الهندي “، و خلال هذه العملية، تم حجز اسلحة بيضاء كبيرة الحجم و محجوزات اخرى فيما وجدت بعين المكان مجموعة من الحقائب اليدوية النسائية و ملابس و ماكياج و بقايا هواتف نقالة بخسة الثمن ومحجوزرت أخرى ..
المعنيون وضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية ،فيما تمت احالتهم من طرف الدائرة المداومة للفرقة القضائية لتعميق البحث حول النازلة،من اجل علاقة جنسية غير شرعية . التحريض على الفساد. حيازة واستهلاك المخدرات .و حيازة اسلحة بيضاء.
يذكر أن هاته العملية تندرج في اطار العمليات الامنية لمراقبة جميع الدور المهجورة و البنايات الفارغة وكل الاماكن المشبوهة و القيام بحملات تطهيرية لايقاف كل المشبوهين الذين يخصصون هذه الاماكن مرتعا اجراميا يقلق راحة الساكنة و تنقية الاحياء السكنية من كل الشوائب السلبية ،باستمرار و كذا تزامنا مع هذا الشهر الفضيل الذي يؤمه بالمساجد ليلا مجموعات غفيرة من المصلين لتادية صلاة التراويح.

مشاركة