الرئيسية مجتمع المغرب يدخل موسوعة غينيس بأكبر براد شاي في العالم ـ فيديوـ

المغرب يدخل موسوعة غينيس بأكبر براد شاي في العالم ـ فيديوـ

كتبه كتب في 28 أبريل 2016 - 10:57

احتفى زوار أروقة المعرض الدولي للفلاحة بمكناس عشية الأربعاء بدخول المغرب موسوعة غينيس للأرقام القياسية و ذلك بإنجاز أكبر براد شاي في العالم برعاية شركة سلطان.

و في حفل بهيج نظم على هامش هذا الإنجاز الذي حضره ممثل عن مؤسسة غينيس للأرقام القياسية، أكد السيد فهد بناني مدير استراتيجية التسويق بمجموعة سلطان في تصريح لهبة بريس على أن حلم إنجاز أكبر براد أتاي في العالم قد أصبح حقيقة اليوم بعد أن تظافرت جهود “سلطان” لثتمر في نهاية المطاف دخول المغرب من جديد لبوابة غينيس.

و حسب ذات المتحدث ، فقد تم صنع براد شاي ضخم الحجم يسع ل 1600 لتر من الماء الساخن و 105 علبة شاي سلطان شعرة و 75 كلغ من السكر و 145 قبطة من النعناع.

و عاينت هبة بريس كما ستشاهدون بالفيديو أسفله كافة مراحل إنجاز أكبر براد شاي فالعالم حيث تفاعل الحاضرون مع هذا الحدث بوابل من التصفيقات و الزغاريد التي اختتمت بالنشيد الوطني مباشرة بعد أن أعلن ممثل مؤسسة غينيس للأرقام القياسية قبول هذا التحدي و مكافأته بشهادة غينيس.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن المغرب سبق له ان دخل كتاب غينيس للأرقام القياسية بمجموعة من الانجازات منها أكبر طاجين و اكبر قصعة كسكس و اطول علم وطني و غيرها وفق ما عدده ممثل غينيس ضمن فعاليات المعرض الدولي للفلاحة بمكناس و الذي انطلق ظهر الثلاثاء و يختتم نهاية الأسبوع.

و إليكم بالصوت و الصورة مقتطفات من حفل إعداد أكبر براد شاي في العالم و تصريحات ممثل شركة سلطان  من مكناس:

 

مشاركة