الرئيسية سوس بلوس TV بوش يسلم الوالي العدوي ذرع الامتياز في حفل التخرج ب EMMA

بوش يسلم الوالي العدوي ذرع الامتياز في حفل التخرج ب EMMA

كتبه كتب في 27 يناير 2016 - 15:03

 

” لا يكرمهن إلا كريم” مقطع من آية قرآنية اكتفلت من خلاله الوالي زينب العدوي   التعليق على تشريفها بذرع الإمتیاز في التسییر العمومي من طرف المدرسة العلیا للإدارة وتسییر الأعمال بأكادیر، وقد تسلمته من يد سفير الولايات المتحدة الأمريكية دوايث بوش، الذي أشاد بالوالي العدوي بصفتها أول امرأة تتقلد منصب الوالي.

EMMA

تكريم الوالي جاء في إطار احتفال المدرسة العليا    EMMA  تخرج عشرات الطالبات والطلبة في إطار الفوج الخامس، وقد تفوقت خلاله الطالبات بتربعهن المراتب الأولى على حساب الذكور.

EMMAAAA

سفير أمريكا ذكر بالعلاقات المغربية الأمريكة من خلال اعتراف المغرب اول بلد باستقلال الولايات المتحدة الأمريكية.  كما ذكر بالعلاقت المغربية الأمريكية المتيزة في المجال العسكري، ليعرج على آفاق التعاون المغربي الأمريكي من أتقاقية التعاون والتبادل الحر، مذكرا بالجهود المبدولة من قبل جلالة الملك مند توليه مقاليد الحكم.

ADA SAF

حفل التخرج تخللته لحظات إنسانية عميقة جعلت آباء وطالبات يجهشون وهم يتسلمون شواهد التخرج.

الوالي زينب العدوي وجهت كلمة لعموم المتخرجين فدعتهم للاستفادة من تجارب الكبار وما راكموه ىمن إيجابات وتجنب أخطائهم، كما شددت على تشبثتهم برقي بلدلهم المغارب وبملكهم وهو  يستعدون لتدشين أولى خطواتهم بعد حفل تخرجهم هذا.

سوس بلوس

مشاركة