الرئيسية الرياضة لقاء القمة ينتهي بالتعادل الايجابي بين المتصدر اتحاد تاونات والمطارد اتحاد سيدي قاسم

لقاء القمة ينتهي بالتعادل الايجابي بين المتصدر اتحاد تاونات والمطارد اتحاد سيدي قاسم

كتبه كتب في 21 ديسمبر 2015 - 19:55

انتهى اللقاء بين المتصدر اتحاد تاونات ومطارده اتحاد سيدي قاسم بالتعادل الايجابي في مباراة اجريت يوم الاحد 20 دجنبر2015 بملعب ارميلة بتاونات بمناسبة الدورة 12 من القسم الوطني الاول هواة شطر الشمال اللقاء الذي قاده طاقم تحكيم من عصبة الدار البيضاء بقيادة مصطفى كشاف وبمساعدة عصام ستار و نور الدين انباري وراقبة محسن عفيف من عصبة فاس.

 تميز اللقاء بالندية والمنافسة القوية مع ضغط للمحليين الذين اهدروا عدة فرص في الشوط الاول مع مرتدات قليلة للزوار. قبل نهاية اللقاء سجل الزوار هدف السبق بعد مرتدة وانفراد المهاجم هليلي بالحارس بدر التسولي الذي تصدى لقذفته لتعود لشكور الذي اركن الكرة في الشباط وانتهي الشوط الاول بهدف لصفر.

taw

 وفي الشوط الثاني اندفع المحليون نحو مرمى زراقي بعد تعليمات المدرب عبد الواحد بودبزة ومساعدة خالد المرابط بغرفة الاستراحة.  التاوناتي بقيادة بولكريش والسنوسي وصويلح وسماح ضغطوا بكل قوة على مرمى حفار القبور فوجدوا في رفاق الامس مدافعين بخشونة زائدة  لكن مع التغييرات التي قام بها المدرب المخضرم بودبزة بإدخال اللاعبين ارقاص والداودي دعم بهما وسط الميدان فزاد في الضغط الهجومي لياتي هدف التعادل من راسية العميد ماجد التي عاكست خروج الحارس الزراقي.

 بعد الهدف ازداد الضغط التاوناتي مع الحذر من الهجمات القاسمية التي كانت تشجل خطرا حقيقا لولا براعة الحارس التسولي ووجود دفاع قوي بقيادة المحفوظي وبوبكروبوبكراوي والفحصي ومطواط وفارس، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين وبقاء سبورة الترتيب دون تغيير بين المتصدر ب26نقطة والمطارد ب21نقطة بفارق خمسة نقطة.

 اتحاد تاونات سيرحل الى وجدة لمواجهة فريق حسنية لازاري وجدة العائد برباعية نظيفة من ملعب سطاد المغربي في حين سيستقبل اتحاد سيدي قاسم في لقاء محلي صعب شباب العرائش المتعادل بميدانه اما شباب المحمدية بهدف لمثله.

https://youtu.be/vEraTXIZVZI?t=8

تشكيلة الفريقين

اتحاد تاونات: بدر التسولي في الحراسة – بوبكراوي، مطواط، المحفوظي، بوبكر، الفحصي، فارس(ارقاص)، بولكريش، صالح(الداودي)، سماح، السنوسي وفي الاحتياط: ارقاص، الداودي، توفيق، الحجاجي، المزوري، الياس حارس الثاني، مراد والمدرب عبد الواحد بودبزة بمساعدة خالد المرابط

اتحاد سيدي قاسم:عادل رزاقي في الحراسة، الحمداني، شكور، لحسن، المنتصر ابراهيم، عمر فويم، هليلي، الموشوم، خالد العيليوي، الشواني، الاحتياط: بادزي (حارس)، الكزاني، شهبون، جبريل، ناصري، الحراش، ايت صالح، عثمان. والمدرب بلحمر عبد الكريم ومساعدة بحباح مصطفى.

يوسف السطي

مشاركة