الرئيسية الصحة أكادير: مثير… زوج يخنق كلب مسعورفتك بزوجته وأطفاله

أكادير: مثير… زوج يخنق كلب مسعورفتك بزوجته وأطفاله

كتبه كتب في 16 نوفمبر 2015 - 16:49

بعد أن نفذ عدد من هجماته وأصاب عدد من ضحاياه من نساء وأطفال، قام شخص بمنطقة تمنارت شمال أكادير، مؤخرا، ، بخنق كلب مسعور، كان قد هاجم عائلة بأكملها بدوار” اكيواز” فأصاب شقيقتين بجروح بليغة، احداهما تلميذة وأمهما التي حاولت انقادهما داخل احدى غرف البيت.

ووفق مصادر سوس بلوس فإن الكلب المسعور غادر المنزل متوجها للبحث عن ضحية أخرى، ليفتك بامرأة بنفس الدوار نقلت على اثرها الى مستشفى الحسن الثاني في نفس الليلة بعد ان ترك بها جروحا بليغة على مستوى الوجه ،بينما توجهت العائلة الاولى صوب مستشفى كلميم الذي عادت منه قبيل طلوع الفجر بعد ان تلقت الاسعافات الضرورية وخاصة التلقيح ضد السعار.

وبعد كر وفر طيلة الليلة بدواوير”اغير أيت حربيل واكيواز” ،لم تعثرالسلطات المحلية والقوات المساعدة وأعوان السلطة، على الكلب مما جعل الساكنة تمنع ابناءها من التوجه للمدرسة كاحتياط وتنفيدا لتعليمات السلطات المحلية.

وفي صبيحة اليوم الموالي هاجم نفس الكلب امرأة بدوار” تنغروت “الذي يبعد عن مكان الحادث الاول بثمانية كلم ليصيبها اصابة بليغة على مختلف أعضاء جسدها ثم انتقل الى دوار “اغير اغناين” القريب من تنغروت ليهاجم امرأة أخرى وإبنتها التي حاولت إنقاذها .

لكن غزوة الكلب المسعور ستتوقف بشكل مثير، بعد أن وجد في طريق زوج إحدى الضحايا وبناتها رفقة شخص جاؤوا للإنتقام من الكلب ، فبعد محاولته الهجوم مرة أخرى، شل حركته الزوج ، فقام بخنقه ، بين شرع رفيقه بضرب الكلب المسعور على مستوى الرأس بألة حديدية ، عجلت بوفاته في مشهد مثير لتنتقل بعدها مختلف أجهزة السلطة المحلية الى عين المكان لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

بركة

مشاركة