الرئيسية مجتمع أخيرا..اتصالات المغرب تطلق خدمة 4G بمجموعة من التسهيلات

أخيرا..اتصالات المغرب تطلق خدمة 4G بمجموعة من التسهيلات

كتبه كتب في 30 يونيو 2015 - 21:40

أعلنت شركة اتصالات المغرب، أخيرا، موعد إطلاق العمل بخدمة 4G+ الذي سيكون يوم 13 يوليوز المقبل، مع منح مجموعة من التسهيلات لفائدة منخرطيها.

وحسب بلاغ للفاعل الاتصالاتي الأول في المملكة، فإن خدمة 4G+ ستكون متاحة لزبنائه، دون الاضطرار إلى تغيير شريحة الهاتف SIM، وبدون فرض أي تكلفة إضافية أو تغيير في عقود الاشتراك، كما لن يتعين على المنخرطين زيارة وكالة تجارية أو ربط بالاتصال بمركز الزبناء، بل عليهم فقط أن يكون جهازهم متطابقا لتقنية 4G، وستُفعّل بطريقة أوتوماتيكية وبشكل واضح في هواتفهم.

وحسب ذات المصدر، فإن هذه الخدمة المقدمة من اتصالات المغرب تستجيب لأحدث المعايير الدولية الخاصة بالجيل الرابع من الهواتف النقالة، كما أن 4G+ تعتبر من الخدمات الأكثر تطورا وتقدما، وتتيح سرعة اتصال بشبكة الانترنت تصل إلى 225 ميغابايت، أي بسرعة أكثر بمرة ونصف من تلك التي تسمح بها 4G.

وكانت شركة اتصالات المغرب قد انتهت من اجراء اختبارات تقنية قبيل إعطاء الانطلاقة لشبكة 4G+ التي ستضمن تغطية مختلف المدن والمقاطعات فضلا عن الطرق السيارة والسكك الحديدية، وكذا في الطرق الرئيسية.

يشار إلى اتصالات المغرب دفعت ضعف المبلغ الأدنى المحدد في دفتر التحملات، وذلك بغية الحصول على خدمة أفضل لتشغيل تقنية الجيل الرابع.

مشاركة