الرئيسية مجتمع مشادات كلامية بين برلماني وأفراد القوات المساعدة بعمالة أكادير

مشادات كلامية بين برلماني وأفراد القوات المساعدة بعمالة أكادير

كتبه كتب في 22 مايو 2015 - 15:46

دخل نائب برلماني على مستوى دائرة أكادير إداوتنان في مشادات كلامية مع أفراد القوات المساعدة المرابطين أمام البوابة الرئيسية لولاية جهة سوس ماسة درعة، وذلك بعد أن عمد هؤلاء على استفساره عن هويته الأمر الذي لم يستسغه النائب البرلماني الذي صاح فيهم بأن معروف وأنه نائب للأمة.
وذكرت شهادات تابعت الحادث أن النائب البرلماني لم يعمد إلى تقديم شخصه إلى أفراد القوات المساعدة على اعتبار أنه معروف ولا يحتاج إلى أن يعيد تقديم نفسه للحراس الأمر الذي آثار حالة من الشد والجذب بين الطرفين.
ونبهت مصادر متتبعة للموضوع أن الكاميرات المثبتة على البوابة الرئيسية للعمالة قد وثقت لأطوار الحادث والتي سيتم الاستعانة بها خاصة بعد أن قرر القائد الإقليمي للقوات المساعدة رفع شكاية في الموضوع إلى المصالح المعنية بتهمة إهانة موظف عمومي أثناء قيامه بالمهام المنوطة به قانونيا.
من جهة أخرى نبهت بعض الشهادات على أن البرلماني المشار إليه لم يستسغ أن يتم استفساره من طرف حراس البوابة الرئيسية للعمالة على اعتبار أنه ليس المرة الأولى التي يلج فيها مقر العمالة وبأن الحادث لم يكن ليأخذ كل هذه الأبعاد لو انتبه الحراس إلى أن المعني بالأمر برلماني معروف.

مشاركة