الرئيسية مجتمع ألماس وساعة Rolex ومليار سنتيم..مهر ولد الرشيد لابنة الدرهم

ألماس وساعة Rolex ومليار سنتيم..مهر ولد الرشيد لابنة الدرهم

كتبه كتب في 10 مايو 2015 - 14:47

لفت انتباه الحاضرين لحفل الزفاف “الأسطوري” الذي أقامه، ليلة أمس السبت، الملياردير الصحراوي المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي حسن الدرهم لابنته على نجل رئيس “الكوركاس” خليهن ولد الرشيد، الهدايا التي قدمها العريس لعروسه.

وحصلت ليلى الدرهم، ابنة الملياردير الصحراوي، على طاقمين من المجوهرات وساعة “روليكس”، إضافة إلى مليار سنتيم، كمهر من زواجها من “عمر ولد الرشيد” ابن “خليهن ولد الرشيد”، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية. وتم عرض 100 مليون سنتيم نقدا، فيما نالت العروس شيكا عن الباقي، وكل هذه الهدايا عرضت أمام الحاضرين لحفل الزفاف، وفقا للعادات الصحراوية.

11256421_10153034018128445_1445341013_n

وتوثق الصور المسربة من حفل الزفاف الأسطوري، لحجم الهدايا التي تلقتها العروس في حفل زفافها الذي احتضنه قصر الدرهم، أمس السبت في مدينة مراكش، بحضور شخصيات سياسية على رأسها عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة.

وذكرت مصادر حضرت الحفل أن خبيرة التجميل اللبنانية الشهيرة “جويل” هي من أشرف على تزيين العروس في يوم زفافها. وبقيت “جويل” تغيير طلة ابنة الدرهم التي ارتدت 10 لباس مغربي “بين قفاطين وتكشيطات ولباس صحراوي” في ليلة عمرها.

وتشير المعلومات المتوفرة، إلى أن الزوجين سيقضيان شهر العسل، في لاس بالماس، مكان ازدياد حسن الدرهم والد العروس، على أن يغيرا الوجهة بعدها إلى عدد من الدول الأخرى.

ومنذ إعلان خبر المصاهرة بين عائلتي الدرهم وولد الرشيد، والأقاويل تتناثر حول الأسباب الحقيقية وراء ذلك، خصوصا أن العائلتين تيشان على وقع صراع سياسي كبير منذ مدة طويلة جدا، ما جعل أغلب المحليين يرون أن “الزواج جاء لتذويب جليد الصراع بينهما”.

مشاركة