الرئيسية مجتمع أمن أيت ملول يعتقل قاتل شاب، ومرتكب عشرات السرقات بالعنف

أمن أيت ملول يعتقل قاتل شاب، ومرتكب عشرات السرقات بالعنف

كتبه كتب في 15 فبراير 2015 - 23:20

قتل المتهم شابا مند شهر أكتوبر الأخير، ففر من حي الشهداء  بايت ملول حيث يقيم مع أمه،  ليتخذ من منطقة القليعة ملجأ له حيث ظل مختفيا عن الأنظار،  مع ذلك لم يأمن الناس شروره فظل يعاود الظهور بالليل للقيام بسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض الذي لا يفارقه، سيما عند للخروج للقيام بعمليات اعتراض السبيل .

من بين سرقاته، السطو على كشك لبيع التحف النادرة، كما تخصص في سرقات الدراجات النارية، والهواتف النقالة، فقتدم ضده عشرات الضحايا بعشرات الشكايات، التي قضت مضجع مصالح الأمن بعد تزايد خطورته.

وفي غضون ذلك تكثف البحث عنه وترصدت مصالح الأمن تحركاته انطلاقا من بلدية القليعة، إلى أن تم ضبطه داخل محل للبقالة بأيت ملول فاعتقل من ثقبل مصالح شرطة المدينة، وقد تمكن 15 ضحية من التعرف عليه، ليحال على غرفة الجنايات في حالة اعقتال يوم الجمعية الأخير بينما حررت مذكرة اعتقال في شأن زميله سائق دراجة ثلاثية العجلات الذي يتكلف ببيع المسروقات باسواق إنزكان والدشيرة، وأكادير.

وقد كشف التفتيش الذي باشرته الشرطة القضائية بأيت ملول بيت المتهم عن وجود مجموعة من الأغراض الخاصة بضحايا غلى جانب التحف التي تم السطو عليها من أحد أكشاك ايت ملول.

إدريس النجار- الأحداث المغربية

مشاركة