الرئيسية مجتمع ايت ملول : زبناء اتصالات المغرب غاضبون

ايت ملول : زبناء اتصالات المغرب غاضبون

كتبه كتب في 5 سبتمبر 2014 - 18:52

تشتكي ساكنة وزوار منطقة أدميم بايت ملول عمالة انزكان من مهزلة إتصالات المغرب، فالوضع كارتي سواء لذى المواطنين المشتركين في الانترنيت او المشتركين في الهاتف النقال أو أصحاب مقاهي الانترنت ، فالكل يجد صعوبة في ولوج الشبكة العنكبوتية بشكل عادي جدا ، أما التحميل أو الرفع ،من اليوتيوب فهو امر يبدو صعبا جدا أما استقبال وإجراء المكالمات عبر الهاتف النقال أصبح كارثيا.

وحسب مصادر فإن العديد من المتضررين يهددون بمقاضاة الشركة نظرا لاستمرار وتكرار الخلل منذ سنة. من جهة أخرى لم يرد أي تفسير أو تعليق من طرف الشركة المعنية خاصة مع الكم الهائل من شكايات المواطنين عبر العديد من المقالات والتعليقات المستاءة من تردي الخدمة  . يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعاني فيها منخرطو الشركة بمنطقة أدميم بايت ملول من هذا المشكل.

 فهل تملك شركة اتصالات المغرب آدانا صاغية لحل المشكل أم لغة التجاهل والتسويف  هي اللغة الوحيدة التي تتقنها  أمام احتجاجات زبنائها بايت ملول؟

 وهنا بعض تعليقات زبناء أحيزون :

“الكونيكسيون تحتضر في المغرب

انا لله وانا اليه راجعوووون !”

 “واش شفتو هاد لفعايل لدايرة لينا إتصالات المغرب . كونيكسيو مآآايتة . و حتى داك الرقم 115 لي عوال نعربط فيه أو نحيح دايرينو رقم مشغول حاليا.واش حنا كانبانو ليهوم حشرات أولا شنو”

“ولله حتا حشوم عليكم ركابتو فينا سكر مع هاد لكونيكسيون ديال *** “

سعيد باها

مشاركة