الرئيسية عدالة أولاد تايمة : الأمن يداهم محلا للعب القمار ويعتقل مالكه

أولاد تايمة : الأمن يداهم محلا للعب القمار ويعتقل مالكه

كتبه كتب في 18 يوليو 2014 - 19:40

أوقفت الفرقة الأمنية المتنقلة للدراجين مساء أمس سبعة أشخاص بعد مداهمة محل لألعاب القمار بحي الحريشة بأولاد تايمة، وجاء تحرك الفرقة الأمنية على إثر شكوى تقدم بها مواطنون من هذا الحي السكني، مفادها استغلال مقهى بالمدينة في ألعاب القمار بدون رخصة.

وقد قامت الفرقة الأمنية ، بالانتقال بعد انتهاء صلاة العشاء إلى المقهى بعد المراقبة ومعاينة المكان ضبط به مجموعة من الزبائن موزعين على أربع طاولات مخصصة لألعاب القمار، وهو النشاط المقام بدون رخصة.

وقد أسفرت عملية التفتيش للمقهى عن حجز مبالغ مالية مخصصة للقمار كانت بحوزة سبعة أشخاص كانوا موجودين لممارسة القمار، ومن خلال التحقيق الأولي اعترف الزبائن بالوقائع المنسوبة إليهم لأجل القمار، وكذا المسير المكلف بإدارة أعمال القمار غير المصرح بها، وبعد التفتيش الأمني بعين المكان للمعنيين تم حجز عدد من علبة أوراق مستعملة لنفس الغرض، كما تم حجز الأموال المضبوطة بقاعة اللعب، وتم اعتقال مالك المقهى ومسيرها فيما تم إخضاع سبعة أشخاص أخرين على تحديد الهوية بعد أن تم إطلاق سراحهم .

وقالت مصادرنا أنه تم تقديم المعنيين اليوم أمام وكيل الملك لدى محكمة تارودانت بتهمة إعداد محل للقمار.

العملية أثارت إستحسان ساكنة الحي اعتبارا لما كانت تشكله مثل هذه الأوكار من تهديد للناشئة وإنتشار سلوكيات سلبية لدى شباب المنطقة.

مشاركة