الرئيسية مجتمع أب يغتصب ابنته طوال 12 سنة

أب يغتصب ابنته طوال 12 سنة

كتبه كتب في 27 يونيو 2013 - 10:51

دأب أب في الخمسين من العمر بدوار«لمعاشات» التابع للنفوذ الترابي لجماعة اثنين هشتوكة بدائرة أزمور على استغلال ابنته جنسيا طوال 12 سنة.

وتم اعتقال الأب يوم الإثنين الماضي ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية شكاية تقدمت بها الابنة المغتصبة ذات العشرين سنة لدى سرية درك أزمور لما ضاقت ذرعا من توالي تعرضها لعمليات الاغتصاب .

وجاء في تفاصيل القضية أن الأب اعتاد ممارسة الجنس على ابنته وعمرها لايتجاوز الثامنة حيث تنوعت اعتداءاته الجنسية، بشكل سطحي أخذا في الوقت ذاته كل احتياطاته في الحفاظ على بكارتها مع عدم قذف سائله المنوي في فرجها خوفا من حملها  وبالاكتفاء تارة أخرى  بوضع جهازه التناسلي بين فخذيها أو على دبرها حتى يقضي وطره .

في البداية وخلال مراحل التحقيق أنكر الأب المنسوب إليه مما دفع بالمحققين إلى نسج كمين محكم بتنسيق مع النيابة العامة ومع الضحية سقط المشتبه فيه في شباكه حيث أصيب الجميع بالذهول أمام سيل من الاعترافات المثيرة للأب.

الأب المتهم من مواليد إقليم الحسيمة له خمسة أبناء يعمل حارسا ليليا بإحدى ضيعات منطقة جماعة اثنين هشتوكة القروية ، وله سوابق عدلية في الضرب والجرح ،وقد أحيل على الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالجديدة في حالة اعتقال من أجل تهمة زنى المحارم .

أزمور : سعيد الفارسي

مشاركة