الرئيسية مجتمع فضيحة. لاعب بالمنتخب الكويتي لكرة القدم يجبر قاصر مغربية على ممارسة الجنس في شقته

فضيحة. لاعب بالمنتخب الكويتي لكرة القدم يجبر قاصر مغربية على ممارسة الجنس في شقته

كتبه كتب في 2 مايو 2013 - 17:53

احتال لاعب كرة قدم في المنتحب الكويتي على فتاة هولندية قاصر تركت أهلها سرا، وطارت إلى منزل الشاب الكويتي وأقام معها علاقة جنسية محرمة. 

وقالت صحيفة “الرأي” الكويتية إن الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً وقعت في هوى لاعب المنتخب الكويتي البالغ 29 عاما، بعدما كتب لها أن تستسلم لعواطفها وتقدم إلى الكويت من أمستردام، يوم 21 من أبريل الماضي، ليتلقفها في المطار، وطار بها إلى شقة.

وأوضحت الصحيفة أن أهل الفتاة، وأصولهم عربية، لاحظوا اختفائها وبعد تعميم اسمها بحثا في المخافر والمستشفيات اتضح أنها غادرت عبر منفذ مطار أمستردام قاصدة الكويت، مضيفة أنه وقع الخبر على أهلها كالصاعقة ما حدا بشقيقها إلى حجز تذكرة على أول طائرة متجهة إلى الكويت.

ورجحت تقارير صحافية هولندية أن تكون الفتاة تحمل الجنسية المغربية.

وتابعت الصحيفة أنه استنادا إلى مصدر أمني، فإن قضية التغيب أحيلت على البحث والتحري وبعد أربعة أيام عثر على المتغيبة داخل شقة في السالمية وبالتحقيق معها، اعترفت أنها تقيم مع شخص كويتي ملك قلبها وتركت هولندا من أجله وحصل بينهما من الحب العاشق ما لا يمكن وصفه.

وذكر المصدر الأمني إنه بالتدقيق على بيانات العاشق الكويتي ظهر أنه لاعب في منتخب الكويت لكرة القدم يبلغ من العمر 29 عاما ألقي القبض عليه، وباستجوابه اقر بتصرفه، وتم احتجازه على ذمة قضية هتك عرض قاصر، وتم إخلاء سبيل ابنة الـ 17 عاما تمهيدا لتسليمها إلى سفارة بلادها، خشية إصابتها بسوء من قبل شقيقها.

سوس بلوس , كود

مشاركة