الرئيسية الرياضة ادارة نادي باريس سان جيرمان انتقال حكيمي إلى مدريد

ادارة نادي باريس سان جيرمان انتقال حكيمي إلى مدريد

كتبه كتب في 11 أبريل 2024 - 09:54

تتشبث إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم بخدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن للفريق، أمام الرغبة الكبيرة لريال مدريد في التعاقد معه مع بداية فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ريال مدريد كان يُخطط للتعاقد مع حكيمي صيف سنة 2025، وأنه استغل بقاء موسم واحد فقط على انتهاء عقده من أجل الضغط على الفريق الفرنسي لبيعه وإعادته إلى “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يرفض فكرة التخلي عن حكيمي، باعتباره من أبرز ركائز الفريق، ويشغل مركزا يصعب تعويضه بسهولة، كما أن عمر اللاعب يزيد من اهتمام الباريسيين به، ويُعتبر مشروع الفريق المستقبلي.

وأضافت أنه من المتوقع أن يبدأ باريس سان جيرمان مفاوضات التجديد مع حكيمي مبكرا، مشيرة إلى أنه سيقدم له عرضا مغريا يزيد عن 10 ملايين يورو في الموسم للتوقيع على عقد جديد.

وخاض حكيمي، البالغ 25 سنة، خلال الموسم الكروي الحالي 22 مباراة بالدوري الفرنسي، مسجلا 3 أهداف وكان وراء 4 تمريرات حاسمة، و8 مباريات في دوري أبطال أوروبا سجل فيها هدفا واحدا.

كما أن حكيمي شارك مع المنتخب الوطني المغربي الأول في 75 مباراة سجل خلالها 9 أهداف، وتواجد مع “أسود الأطلس” في نسختين من نهائيات كأس العالم، “روسيا 2018” و”قطر 2022″، إضافة إلى مشاركته في 3 نسخ من نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *