الرئيسية الرياضة هذا ما قاله مدرب اسبانيا في امين يمال واختياره ومحاولة المغرب ظمه للأسود

هذا ما قاله مدرب اسبانيا في امين يمال واختياره ومحاولة المغرب ظمه للأسود

كتبه كتب في 1 سبتمبر 2023 - 21:58

وصف لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، اللاعب الشاب في صفوف برشلونة لامين يامال، البالغ من العمر 16 عاما، بأنه “رائع” ويشعر معه ب”ثقة تامة”، محتفيا باختياره اللعب لإسبانيا، بلد مولده، بدلا من المغرب.

وقال مدرب (لا روخا) اليوم الجمعة، خلال مؤتمر صحفي “جمال لاعب رائع.. ليس هناك مخاوف من سنه، ولا توجد أية شكوك سواء حوله هو، أو أي من اللاعبين الذين تم استدعاؤهم”.

وواصل: “هناك ثقة تامة.. لا مشكلة في السن، لأنهم لاعبون يتقدمون بإيقاع عال للغاية.. لقد حان الوقت للثقة به، ومنحه الفرصة لمواصلة النمو

 

وأعرب دي لا فوينتي عن امتنانه وتقديره، لاختيار جمال اللعب في الفرق العمرية المختلفة لمنتخب إسبانيا، رغم محاولات المغرب لضمه.

وأكد المدرب “تمت العملية مع المسؤولين عن متابعة الفرق العمرية الأقل.. سواء فرانسيس هرنانديز أو تيتو، فقد اجتمعا معه في برشلونة، والفتى كان يعلم أنه يرغب في اللعب معنا”.

وأضاف دي لا فوينتي “إنه لاعب يمتلك قدرات استثنائية.. في مباريات قليلة بدوري الدرجة الأولى، رأينا أنه يمتلك قدرات مختلفة”.

واستطرد: “أنا لا أنظر مطلقا إلى العمر، سواء الكبير أو الصغير، فقط أنظر لقدرات وفئة ومستوى لاعب الكرة للمنافسة على أعلى مستوى.. إنه جاهز”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *