الرئيسية الرياضة شكوك تحوم حول استمرارية حمد الله رفقة الاتحاد

شكوك تحوم حول استمرارية حمد الله رفقة الاتحاد

كتبه كتب في 6 أغسطس 2023 - 16:52

“موضوع حمد الله شأن داخلي، سنحله داخل نادي الاتحاد، سيبقى هنا فقط من يريد البقاء”،  بهذه الكلمات رد البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد السعودي على سؤال بشأن غياب حمد الله عن مباراة الهلال في  ربع نهائي كأس سلمان للأندية العربية”.

لم يمر استبعاد النجم الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، عن مواجهة فريقه الاتحاد السعودي أمام غريمه الهلال، لحساب ربع نهائي البطولة العربية، دون أن يسيل المثير من المداد، خاصة مع تصريحات مدرب الفريق، نونو سونتو، حول إمكانية وجود خلاف بين الطرفين.

وكشف سانتو، عقب نهاية المباراة، عن سر غياب حمد الله، قائلا: “استبعاد عبد الرزاق حمد الله من مواجهة الهلال شأن داخلي، مسؤولو النادي يتفاوضون معه بشأن مستقبله، لم أستبعد حمد الله للإصابة، سيبقى في الاتحاد فقط من يريد البقاء”.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة “الشرق الأوسط”، أن استبعاد المهاجم المغربي، من قائمة “العميد الاتحادي”، في كلاسيكو المملكة أمام الهلال؛ جاء لأسباب فنية وليس للإصابة، مشيرة إلى أن حمد الله، كان بإمكانه المشاركة في الكلاسيكو، بعد الشفاء من الإجهاد الذي عانى منه؛ إلا أن اللاعب طلب بشكل مفاجئ، الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وأوضحت المصادر ذاتها أن البرتغالي نونو سانتو، لم تعجبه تصرفات عبد الرزاق حمد الله، فقام بإبعاده عن قائمة الكلاسيكو، وإجلاسه في المدرجات، مضيفة أن المدير الفني البرتغالي، رحب بـ”رحيل” حمد الله أو أي لاعب، لا يريد البقاء في صفوف الفريق الأول، مؤكدًا على أنه لن يستمر إلا من يرغب في خدمة هذا الكيان.

إلى ذلك، أكدت تقارير إعلامية أن حمد الله أبدى اعتراضه من اعتماد المدرب على مهاجم وحيد هو الفرنسي كريم بنزيما في طريقة لعبه، حيث أكد لعدد من المقربين أنه طلب الرحيل عن الاتحاد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانا مصادر سعودية أكدات أن نادي الاتحاد السعودي يخطط للتخلص من الهداف الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أوضحت المصادر أن إدارة الاتحاد تخطط لإغراء نادي الشباب السعودي بصفقة تبادلية بحيث يتم تقديم عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبود مقابل الموافقة على بيع عقد حسان تمبكتي.

وبحسب عدد من الصحف السعودية، فإن قدوم الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد شكل خطراً كبيراً على مركز عبد الرزاق حمد الله، الذي ساهم في تحقيق بطولتي الدوري السعودي وكأس السوبر، الموسم الماضي.

وانضم المهاجم المغربي إلى صفوف فريق الاتحاد في يناير 2021، عقب نهاية علاقته مع النصر، قبل أن يمدد الفريق عقده عامين إضافيين، حيث نجح حمد الله في المساهمة بتحقيق فريقه لقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *