الرئيسية الرياضة الأهلي يتفق مع رضى سليم وينتظر موافقة الجيش الملكي

الأهلي يتفق مع رضى سليم وينتظر موافقة الجيش الملكي

كتبه كتب في 18 يوليو 2023 - 19:20

أكدت تقارير إعلامية مصرية أن مسؤولي الأهلي المصري في مفاوضات متقدمة مع رضا سليم، جناح ونجم فريق الجيش الملكي، من أجل التعاقد معه وتدعيم مركز الجناح الأيسر في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية فقد كشف مصدر مقرب من اللاعب أن المفاوضات بين الأهلي ورضا سليم وصلت إلى مراحل متقدمة بشأن البنود الخاصة بالتعاقد مع اللاعب من حيث الراتب الذي يتقاضاه ومدة العقد، ويتبقى فقط الاتفاق على التفاصيل المالية الخاصة بشراء عقد اللاعب من نادي الجيش الملكي.

وشدد المصدر ذاته على أن موافقة إدارة الفريق العسكري وهي التي لم يتم حسمها حتى الآن، مضيفا أن ناديه لا يمانع في بيعه مقابل تحقيق أكبر استفادة مالية مقابل التخلي عنه لأي من الأندية المهتمة بالتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن رضا سليم تألق بشكل لافت للنظر مع الجيش الملكي في الموسم المنقضي، ومساهمته في تتويج الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي، بعد غياب طويل عن حصد اللقب.

أمام صحيفة “فيلجول” فأكدت، وفق مصادر مقربة من اللاعب، أن “الجيش الملكي بات أكثر مرونة في مسألة بيع رضا سليم”، مضيفة أن “النادي كان يرفض بيعه مؤخرا، ولكنه رفض التجديد وأبلغهم صراحة بعدم استمراره خلال الموسم المقبل”.

وأوضح “لدينا اتفاق سابق بالفعل مع الأهلي على الشروط الشخصية للاعب، وظهر بيراميدز في الصورة خلال الساعات الأخيرة”، واختتم “ننتظر الآن مفاوضات الأندية المهتمة مع الجيش الملكي، والنتيجة التي ستسفر عنها”.

ودخل الأهلي في منافسة مع عدة أندية في سبيل التعاقد مع رضا سليم، أبرزها الوحدة الإماراتي وبيراميدز والزمالك، وإن كان عرض الأهلي والوحدة هما الأقوى والأكثر اهتمام بالتعاقد مع اللاعب، تضيف الصحيفة.

وشارك رضا سليم في 39 مباراة مع الجيش الملكي المغربي، نجح في تسجيل 13 هدفا وصناعة 14 هدفا بمعدل لعب 3.65 دقيقة.

وكان رضا سليم الذي ينتهي عقده الموسم المقبل توج مع فريق الجيش الملكي باللقب رقم الـ13 في تاريخ النادي بعد ظهور الفريق بمستويات كبيرة خلال الموسم الرياضي ومساهمته رفقة الفريق بـ11 هدفا كهداف للفريق.

ويعد رضا سليم من ناشئي نادي الرجاء وانتقل منه إلى الجيش الملكي في عام 2017 حيث تدرج حتى وصل للفريق الأول بعد ذلك بعامين، حيث خاض رضا سليم 115 مباراة مع الجيش الملكي سجل خلالهم 32 هدفا وصنع 26 آخرين.

وفي الموسم الماضي من الدوري المغربي سجل 11 هدفا وصنع 10 ليقود الفريق للظفر بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2008 والـ13 في تاريخ ناديه، وفي الكونفدرالية حيث وصل الجيش الملكي لربع النهائي سجل هدفين وصنع أربعة في 10 مباريات.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *