الرئيسية الرياضة حكيمي ثاني أعلى اللاعبين قيمة تسويقية “بالفريق الباريسي”

حكيمي ثاني أعلى اللاعبين قيمة تسويقية “بالفريق الباريسي”

كتبه كتب في 30 يونيو 2023 - 11:04

حافظ الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، على المركز الثاني في ترتيب اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية في صفوف “الفريق الباريسي”.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أنه رغم تراجع القيمة السوقية لحكيمي وزميله في الفريق البرازيلي ماركينيوس بمقدار 5 ملايين يورو إلى 65 مليون يورو، إلا أنهما حافظا على موقعيهما في المركزين الثاني والثالث في القائمة بالتساوي مع زميلهما الآخر نونو مينديز، الذي حافظ على قيمته السوقية كما هي.

كما حافظ النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم سان جيرمان، على الصدارة بقيمة سوقية بلغت 180 مليون يورو، وهي القيمة السوقية الأعلى لأي لاعب في العالم حاليا، متساوياً مع النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ورغم التراجع في القيمة السوقية لسان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، واصل الفريق تربعه على رأس قائمة فرق “الليغ 1” من حيث القيمة السوقية في التقييم الجديد الصادر عن موقع “ترانسفير ماركت” العالمي لإحصائيات وأرقام الفرق واللاعبين.

يُشار إلى أن القيمة السوقية لعدد من لاعبي باريس سان جيرمان تراجعت وفقاً للتقييمات الجديدة، ما أسفر عن تراجع القيمة السوقية للفريق نفسه من 882.55 مليون يورو إلى 803.75 مليون يورو، بنسبة تراجع بلغت 8.9 %.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *