الرئيسية الرياضة الفرنسية ناكاش والمغربية العمراني تواصلان مطاردة راغنا ديباتس

الفرنسية ناكاش والمغربية العمراني تواصلان مطاردة راغنا ديباتس

كتبه كتب في 25 أبريل 2023 - 15:30

 

 

واصلت الهولندية راغنا ديباتس فرض قانونها الحديدي على من يطاردنها في النسخة السابعة والثلاثين من ماراطون الرمال. فبعد فوزها في المرحلتين الأولى والثانية، فازت مرة أخرى في نهاية المرحلة الثالثة، والتي قطعتها في ظرف 3 ساعات و29 دقيقة و37 ثانية. “لقد اعتدت على المسارات، وأحتفظ بنفس الوتيرة عندما تسمح حالة الأرض بذلك، دون القلق بالضرورة بشأن فارق الوقت الذي يفصلني عن خصومي” ، توضح العداءة الهولندية، التي بدت منهكة بشكل واضح بسبب الحرارة الشديدة.

وعلى غرار المرحلتين الأوليين، احتلت الفرنسية مارلين ناكاش المركز الثاني في هذه المرحلة الثالثة بعدما قطعتها في ظرف 3 ساعات و41 دقيقة و 4 ثوانٍ، متأخرة ب 12 دقيقة و7 ثوانٍ على راغنا ديباتس.

 

العداءة المغربية عزيزة العمراني صعدت منصة التتويج في هذه المرحلة التي قطعتها في ظرف في 3 ساعات و 42 و 36 ثانية لتحتل بذلك المركز الثالث. بعد عبور خط النهاية ومعانقة ماريلين نكاش، توجهت العمراني مباشرة نحو الظل، وهي تردد بلا كلل: “الله يا ربّي على حراره” ، مؤكدة أنها واجهت صعوبة كبيرة في تحمل درجة الحرارة الشديدة التي خيمت على السباق.

وفي نهاية المرحلة الثالثة، احتفظت راغنا ديباتس بالصدارة في التصنيف العام للسيدات متقدمة بفارق مريح إلى حد ما ( 40 دقيقة) على ماريلين ناكاش، وأكثر من ساعة و 17 دقيقة على عزيزة العمراني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *