الرئيسية عين على الخارج زوجة أشرف حكيمي وقرار الإنفصال..صور تثير ضجة

زوجة أشرف حكيمي وقرار الإنفصال..صور تثير ضجة

كتبه كتب في 11 مارس 2023 - 01:01

بعد الحديث عن اتخاذ هبة عبوك قرار الانفصال عن زوجها الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، أحدثت الممثلة الإسبانية هبة عبوك موجة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، حيث حذفت جميع صورهما معًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هبة عبوك، لازالت تعيش بعيدة عن زوجها الدولي المغربي، أشرف حكيمي، وترفض العودة إلى منزلهما في العاصمة الفرنسية باريس.
وذكرت ذات المصادر، أن هبة عبوك رفضت كل محاولات الوساطة لإصلاح علاقتها بحكيمي، خصوصا بعدما وجهت إليه النيابة العامة في فرنسا رسميا تهمة الاغتصاب داخل منزله.

وقالت المصادر نفسها، أن الممثلة الإسبانية من أصل تونسي، قد انتقلت للعيش بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث تقيم بمعية طفليها، بعدما قررت سابقا حزم حقائبها ومغادرة فرنسا.

وكانت قضية اتهام حكيمي بالاغتصاب قد شكل النقطة التي أفاضت الكأس في علاقته بزوجته هبة عبوك، التي تدهورت في الآونة الأخيرة.

وأضافت المصادر، أن اتهام حكيمي بالاعتداء الجنسي على شابة فرنسية في منزل إقامته خلال سفر هبة عبوك خارج فرنسا، قد تسبب في تدمير نفسية الأخيرة، ما جعلها تتشبث بقرار الطلاق.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية كشفت أن شابة فرنسية زعمت تعرضها للاغتصاب من طرف الدولي المغربي، أشرف حكيمي مؤخرا، مشيرة إلى أن الضحية المزعومة رفضت تقديم شكوى، لكن النيابة تبنت القضية، بحسب ما ذكرته صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية.

ونفت محامية حكيمي التهم الموجهة لموكلها، مشددة على أنه بريء وتعرض للابتزاز.

ونقل عن اللاعب قوله أنه يشعر بأنه تم خداعه، واتهام الشابة بالاغتصاب والاعتداء جنسيا عليها كان “أمراً مدبراً وأضاف: “عائلة حكيمي تعاني من انتشار تلك القصة، لكن الله وحده أعلم بالحقيقة”.

وأعرب عدد من جيران حكيمي  عن ثقتهم بما قاله أشرف حكيمي وأنه بريء من التهم المنسوبة إليه.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *