الرئيسية الرياضة أشديرة وحمد الله يستيقظان بعد المونديال

أشديرة وحمد الله يستيقظان بعد المونديال

كتبه كتب في 15 يناير 2023 - 16:45

وقع الدوليان المغربيان عبد الرزاق حمد الله ووليد شديرة على عودة قوية في ظهورهما بعد المونديال رفقة فريقهما. بعدما فشلا في التسجيل بالمونديال، رغم مشاركتهما في أغلب المباريات، ما عرضهما لانتقادات كبيرة من الجمهور المغربي، أثناء كأس العالم.

وأحرز الدولي المغربي وليد شديرة، أول “هاتريك” له هذا الموسم رفقة فريقه باري، ليقوده إلى فوز ساحق أمام بارما، برباعية نظيفة، يوم أمس السبت، برسم الجولة 20 من الدرجة الثانية الإيطالية (SERIE B).

وسجل صاحب ال24 عاما، ثلاثيته في مرمى الحارس الأسطوري جيان لويجي بوفون (44 سنة) ، حارس عرين بارما، في الدقائق 5 و 13 (ركلة جزاء) و 43 (ركلة جزاء)، في حين أضاف الهدف الرابع لأصحاب الأرض سالسيدو في الدقيقة 90.

ورفع شديرة رصيده إلى 13 هدفا، متصدرا قائمة هدافي المسابقة، في حين يحتل باري الصف الثالث في الترتيب، برصيد 33 نقطة، مناصفة مع جنوى، وينافس بقوة من أجل تحقيق حلم العودة إلى قسم الأضواء.

من جهة أخرى نجح اتحاد جدة في قلب تأخره بهدف أمام مضيفه الباطن إلى فوز ب2-1، يوم أمس السبت، في الجولة 13 من الدوري السعودي.

وتقدم يوسف سامي الشمري بهدف للباطن في الدقيقة 23، لكن الاتحاد حصل على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، تزامنا مع طرد خوان بيدروزا لاعب الباطن.

وتمكن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، من تحويل الركلة إلى هدف التعادل، موقعا هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم، حيث يحتل وصافة قائمة الهدافين مناصفة مع إيغالو هداف الهلال، علما أن البرازيلي مهاجم النصر تاليسكا يتصدر القائمة ب 13 هدفا.

وبعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، حصل الاتحاد على ضربة جزاء ثانية، سجل منها البرازيلي رومارينيو الهدف الثاني.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، بفارق نقطة خلف المتصدر النصر ب29 نقطة، وتوقف رصيد الباطن عند نقطتين في المركز الأخير.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *