الرئيسية مجتمع هدم حائط إسمنتي يفضي لاعتداء بالسلاح الأبيض على قائد

هدم حائط إسمنتي يفضي لاعتداء بالسلاح الأبيض على قائد

كتبه كتب في 11 يناير 2023 - 19:30
تعرّض رجل سلطة برتبة قائد، الأربعاء، في سبت أولاد النمة بإقليم الفقيه بن صالح لاعتداء بطعنة سلاح أبيض على يد أربعيني؛ ما استنفر السلطات وأعوانها ومصالح الأمن بالمدينة، التي هرعت إلى مكان وقوع الحادث للتحقيق في ملابساته.
وفي الوقت الذي أوقفت مصالح الأمن الشخص المعتدي الذي يعد من الباعة المستفيدين من محلات (الفضاء التجاري للقرب)، جرى نقل القائد على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى القرب بالمدينة، قبل أن يتم توجيهه إلى المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح لتلقي الإسعافات اللازمة.
 القائد كان رفقة أعضاء من القوات المساعدة وأعوان السلطة بصدد هدم حائط إسمنتي غير مرخص في إطار حملة تروم تنظيم الباعة بالتقسيط داخل الفضاء التجاري، ليتفاجأ بطعنة من الخلف نفذها صاحب محل.
وأضافت المصادر ذاتها أن رئيس الجمعية المنوط لها تسيير الفضاء المذكور سبق أن أخبر كافة المستفيدين من هذا المشروع بالحملة المرتقبة للسلطات المحلية؛ إلا أن ذلك لم يمنع من حدوث هذا التدخل الذي أرسل القائد المعين قبل شهرين ونصف الشهر تقريبا بالمدينة إلى مستعجلات الفقيه بن صالح.
جدير بالإشارة أن هذا الفضاء التجاري للقرب، المنجز بكلفة إجمالية تزيد عن 4 ملايين و171 ألف درهم في إطار شراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الجماعي للمدينة والذي يروم إعادة تأهيل الباعة المتجولين بالمدينة، استفاد منه أزيد من 250 بائعا متجولا ممن يزاولون أنشطة تجارية مختلفة ودائمة.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *