الرئيسية الرياضة الوداد يتغلب على الرجاء في مباراة “الديربي”

الوداد يتغلب على الرجاء في مباراة “الديربي”

كتبه كتب في 23 أكتوبر 2022 - 18:36
تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بهدفين لواحد على نظيره الرجاء الرياضي في مباراة “الديربي” التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة السادسة من الدوري الاحترافي.

وانطلقت دقائق الربع ساعة الأولى من المواجهة على وقع تحركات هجومية لعناصر الوداد الرياضي، أثمر أحد احتساب الحكم سمير الكزاز ركلة جزاء في حدود الدقيقة السابعة بعد الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد؛ غير أن العميد “الودادي” يحيى جبران فشل في ترجمتها إلى هدف، بعد تصدي ناجح من الحارس “الرجاوي” أنس الزنيتي.

وتواصلت مجريات الجولة الأولى بنسق متوسط وبمردود متواضع من عناصر الفريقين؛ فيما تبادل رفاق محمد أوناجم ورفاق محمد زريدة بعض المناورات الهجومية التي بقيت محتشمة دون أن تشكل الخطورة على مرمى التكناوتي والزنيتي.

وفي حدود الدقيقة الـ53، تمكن الوداد الرياضي من هز الشباك وإحراز هدف السبق عن طريق اللاعب أيمن الحسوني، ليمنح بذلك ثقة إضافية لرفاقه في باقي دقائق المواجهة. في المقابل، بقيت ردة فعل عناصر الرجاء محتشمة، على الرغم من بعض الأوراق الهجومية التي لعبها الطاقم التقني للفريق.

ومع تواصل مجريات المباراة، أتيحت فرصة سانحة للتسجيل للرجاء الرياضي في حدود الدقيقة الـ72 عن طريق اللاعب محمد زريدة، نجح المدافع حسين بنعيادة في إخراج الكرة بالرأس بمقربة من خط المرمى، قبل أن يتمكن الوداد من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة الـ79 عن طريق اللاعب سامبو جونيور.

وقبل دقائق من نهاية الوقت القانوني للمواجهة، احتسب الحكم ركلة جزاء الرجاء، نجح اللاعب محمد الناهيري في ترجمتها إلى هدف، لتنتهي تفاصيل المباراة بفوز الوداد الرياضي بهدفين لواحد.

وعزز الوداد الرياضي رصيده في سبورة ترتيب البطولة بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 14 نقطة في الصدارة؛ فيما جمدت الهزيمة رصيد الرجاء الرياضي في حدود 6 نقاط بالمركز الـ12.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *