الرئيسية مجتمع درك أيت باها يوقف حلاق بسبب فيديو الجنس مع تلميذة

درك أيت باها يوقف حلاق بسبب فيديو الجنس مع تلميذة

كتبه كتب في 18 يونيو 2022 - 10:34

أفادت مصادر سوس بلوس، أن عناصر الدرك الملكي اوقفت شاب يمارس مهنة حلاق بمركز أيت باها إقليم اشتوكة، لتورطه في نشر محتويات رقمية مخل بالحياء العام بحيث يتعلق الأمر بنشر شريط فيديو مصور يحتوى على التغرير بقاصر داخل غرفة .

وأكدت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي بأيت باها تفاعلت بسرعة كبيرة شريط فيديو متداول على نطاق واسع على منصة التراسل الفوري “واتساب”، يظهر فيه شاب مجرد من ملابسه السفلية ويمارس الجنس على تلميذة، وفي مشهد آخر أظهرها الشريط تدخن النرجيلة بالمكان ذاته.

هذا وتم الاستماع لزميلة للتلميذة كانت توثق تلك المشاهد المخلة انطلاقا من هاتفها، ويجري البحث أيضا لتوقيف شاب آخر حضر تصوير تلك المشاهد المخلة ويشتبه في ضلوعه في التغرير بهذه القاصر مصورة الشريط.

وبحسب التحريات الميدانية المنجزة، فقد تم تحديد هوية التلميذة، والتي تتابع دراستها بالسلك الإعدادي والتي تم الاستماع إليها ، ومن جهة فقد تم توقف الشاب المتورط في الفعل الجرمي،

و أمرت النيابة العامة المختصة بإخضاع التلميذة لخبرة طبية، جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *