Ad Space
الرئيسية الرياضة المنتخب المغربي يفوز على المنتخب الأردني برباعية نظيفة بمنافسات كأس العرب

المنتخب المغربي يفوز على المنتخب الأردني برباعية نظيفة بمنافسات كأس العرب

كتبه كتب في 4 ديسمبر 2021 - 12:05

واصل المنتخب الوطني المغربي، استعراض قوته بمنافسات كأس العرب المقامة بدولة قطر بعد تحقيقه فوز كبير أمام منتخب الأردن على أرضية ملعب احمد بن علي بنتيجة 4 أهداف دون رد.

المباراة التي تدخل الجولة الثانية من دور المجموعات لم ينتظر خلالها المنتخب المغربي كثيرا ليفتتح التسجيل عن طريق اللاعب يحيى جبران في الدقيقة الرابعة، فيما أضاف مدافع الأهلي المصري بدر بانون الهدف الثاني للأسود في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وأضاف الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي اللاعب محمد الشيبي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، فيما سجل سفيان رحيمي الهدف الرابع للمنتخب المغربي من ضربة جزاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وفعت نتيجة المباراة رصيد المنتخب الوطني الرديف الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة التي تضم كل من السعودية وفلسطين والأردن.

ودخل المنتخب الوطني بكل من أنس الزنيتي، يحيى جبران، وليد الكارتي، وليد أزارو، إسماعيل الحداد، بدر بانون، سفيان البوفتيني، محمد الناهيري، أشرف بنشرقي، عبد الإله الحافيظي،محمد الشيبي.

وقاد المباراة الحكم الأرجنتيني فاكوندو تييو لقيادة مباراة المغرب، فيما سيكون الفنزويلي خوان سوتوحكمت لتقنية الفيديو بمساعدة البرازيلي رافاييل تراسي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي فاز في المباراة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني بنتيجة 4 أهداف دون رد.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.