الرئيسية عدالة مراكش: مصير دركي متهم بالرشوة

مراكش: مصير دركي متهم بالرشوة

كتبه كتب في 25 مارس 2018 - 11:00

أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، مساء أول أمس الجمعة، دركيا بـ4 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3 آلاف درهم، بتهمة الارتشاء.

وأوضح مصادر إعلامية، إن إدانة الدركي جاءت بعد أن تقدم تاجر مخدرات، يتحدر من دوار “سبيوا” بجماعة مجاط بإقليم شيشاوة، بشكاية لدى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، أكد فيها أنه يتوفر على تسجيلات صوتية تثبت تورط 3 دركيين وعنصرا من القوات المساعدة في تسهيل عملياته المتعلقة بالإتجار في المخدرات.

وقررت بعدها النيابة العامة المذكورة متابعة الدركيين الثلاثة الواردة أسماؤهم في شكاية المشتكي، الذي يقضي عقوبة حبسية في نفس الوقت محددة في سنتين حبسا نافذا، لتتم إدانة دركي بسنة حبسا نافذا وتبرئة الدركي الثالث من التهم الموجهة إليه بعد أن تأكد للهيئة القضائية أنه غير متورط في الملف.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر خاصة، أن الكولونيل ماجور القائد الجهوي للدرك الملكي بمراكش آسفي، عبد اللطيف النماوي، أصدر أوامره بتنقيل الدركي الذي نال البراءة من تهمة الارتشاء وإفشاء السر المهني والتخابر مع تاجر المخدرات المدان بالحبس، السالف الذكر، من دركية مجاط إلى المركز الترابي للدرك الملكي بتمنصورت، ضواحي مدينة مراكش.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *