الرئيسية الرياضة عصبة هوارة تارودانت للكراطي تنظم إقصائيات البطولة الجهوية

عصبة هوارة تارودانت للكراطي تنظم إقصائيات البطولة الجهوية

كتبه كتب في 2 يناير 2017 - 17:34

نظمت عصبة هوارة تارودانت للكراطي وأساليب مشتركة تحت إشراف الجامعة الملكية للكراطي وأساليب مشتركة، إقصائيات البطولة الجهوية لجميع الفئات صنف الكاطا، صبيحة يوم الأحد فاتح يناير 2017 بدءا من الساعة التاسعة صباحا، بالقاعة المغطاة المسيرة بأولاد تايمة إقليم تارودانت.

التظاهرة عرفت حضور فعاليات جمعوية وسياسية بارزة، إضافة إلى أباء وأمهات وأولياء أمور الأطفال والشباب المشاركين، والذين بلغ عدد 171 ممارس وممارسة، 50 منهم إناث، منتمين إلى عدة أندية قادمة من كل أولاد تايمة، تارودانت، أولاد برحيل، سيدي موسى الحمري، الكرون، أولاد دحو، ايلالة، بني طيلب…، وانقسمت المنافسات الى صنفين، فئة الفرق وفئة الفردي، وشملت كل المستويات العمرية (كتاكيت – براعم – أشبال – صغار – فتيان – شبان – أمل وكبار).

المنافسات تميزت بتنظيم محكم ومرت في أجواء تنافسية طبعتها الروح الرياضية العالية، لاقت استحسان الحاضرين، لتختتم التظاهرة بتوزيع الشواهد والميداليات على المتوجين.

وفي كلمة له بالمناسبة، عبر رئيس عصبة هوارة تارودانت للكراطي إبراهيم المزداح عن سروره العميق بتنظيم هذه التظاهرة المتميزة، كما تقدم بجزيل الشكر لكل الأعضاء والأندية المنتمية للعصبة على تلبيتهم الدعوة من أجل إنجاح هذا العرس الرياضي الذي احتضنته مدينة أولاد تايمة. كما اغتنم الفرصة لينوه بأبطال العصبة الذين أبانوا عن روح رياضية عالية، كما أعطوا صورة عن الجهود المبذولة والتقدم الملموس الذي تعرفه رياضة الكراطي بإقليم تارودانت عموما، شاكرا في نفس الوقت كل من ساهم في هذه الإنجازات القيمة ومن ضمنهم على وجه الخصوص رؤساء الجمعيات والأندية الرياضية المشاركة وكل الأطر من مدربين وحكام، مبرزا الدور الفعال الذي تلعبه رياضة الكراطي لتهذيب الروح وصقل المواهب وتعزيز الثقة بالنفس وتحرير الطاقات لدى الذكور والإناث.

 

محمد ضباش

مشاركة