الرئيسية مجتمع اكوابارك: هذه حقيقة وفاة رياض ابن البرلماني السالك بولون بمسابحنا

اكوابارك: هذه حقيقة وفاة رياض ابن البرلماني السالك بولون بمسابحنا

كتبه كتب في 1 مايو 2016 - 22:41

كشفت أكوابارك تفاصيل ضافية حول وفاة ابن البرلماني السالك بولون وهو في ضيافتها بعد حصص من الغطس، وأكدت أن الراحل رياض بولون استمتع برياضة بالسباحة بشكل عادي، قبل أن يسقط مغشيا عليه.  وأوضحت ادراة اكوابارك تفاصيل ضافية في البلاغ التالي:

 على إثر الحدث الأليم الذي وقع بفضاء اكوابارك يوم السبت 30 ابريل 2016،والذي توفي على إثره المشمول بعفو الله الشاب رياض بولون،البالغ من العمر 16سنة طوله 1.73متر. فقد تناولت العديد من المواقع الإلكترونية المحلية خبر وفاة المرحوم رياض بتفاصيل جانبها الصواب من حيث تدقيق المعلومات الواردة في الخبر. .
ولأننا متيقنون كإدارة لأكوابارك من حسن نية إدارات المواقع الإلكترونية في نقل الخبر، ولتنوير الرأي العام بالتفاصيل الحقيقية لهذا المصاب الجلل ،فإننا سنعرض للأحداث كما وقعت بالتفصيل والأدلة التي يمكن للجميع الإطلاع عليها :
– 1 – إستقبل فضاء أطلنطيكا بارك يوم السبت 30 ابريل 2016 على الساعة العاشرة و النصف ،مجموعة من تلاميذ مؤسسة الطارق 2 الخصوصية بتار ودانت وعددهم 12 تلميذا طفل و5 مرافقين.
2 – إستمتع الشباب بالسباحة والتزحلق بالألعاب المائية إلى حين قيام المرحوم رياض بالسباحة عن طريق الغطس بطريقة ماهرة بالمسبح الكبير (عمقه الأقصى 1.60 متر) على الساعة الحادية عشر واثنان وخمسون دقيقة ،وبعد صعوده من المسبح ،بجانب معلم السباحة ،جلس بجانب المسبح لخمس ثواني فجأة سقط مغشيا عليه .فتم إسعافه من طرف ممرضة الفضاء الترفيهي بعين المكان. فتبين توقف تنفسه مباشرة تم نقله الى مصحة اكوابارك و في الحين تمت الاستعانة بطبيب فرنسي متقاعد مقيم بمخيم أطلنطيكا بارك وإسمه جورج فالتر والذي أكد وفاته

3- حضر قائد سرية الدرك الملكي بتامري مرفوقا بطبيب عمومي محلف لتأكيد الوفاة ،وبعدها تم نقل المرحوم رياض للمستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير بمرافقة أفراد عائلته من أجل استكمال الإجراءات القانونية .
4- مباشرة قام أفراد سرية الدرك الملكي بتامري بفتح تحقيق بعين المكان فتم الإسماع لزملاء الهالك والأطر المرافقة ومعلم السباحة ومسؤولي اكوابارك والممرضة والطبيب الفرنسي ومدير مؤسسة الطارق ،
كما تنقل خبراء تقنيون من القيادة الجهوية للدرك الملكي باكادير من أجل الإطلاع على ما تم تسجيله من طرف كاميرات المراقبة الموجودة بالفضاء.
-5 بعد معاينة تسجيلات كاميرات المراقبة تأكد لضباط الدرك الملكي بما لا يدع مجالا للشك ان المرحوم رياض توفي خارج المسبح .وأن التدخل لإسعافه تم وفقا للضوابط والإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات وفي توقيت قياسي

وفي الأخير تجدر الإشارة إلى أن فضاء اكوابارك معروف بحرص إدارته بكل معايير الجودة والسلامة لفائدة زواره مند إفتتاحه سنة 2008،ولم تسجل سابقا اي حالة غرق أو وفاة أو إصابة خطيرة بعون الله،وأن المؤسسة لديها بروتوكول خاص للطوارئ عند وقوع أي حالة أصابة أو حادث ،لأن رأسمال أي فضاء مثل أكوابارك هو الثقة التي يضعها الزبناء في فضاء ترفيهي بمواصفات أكوابارك إيمي وادار
وبهذه المناسبة الأليمة نقدم عزاءنا الخالص للسيد السالك بولون ولكافة أفراد عائلته ،راجين من الله العلي القديران يشمل برحمته الواسعة الفقيد رياض ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

مشاركة