الرئيسية سياسة قيادي من PJD يلتحق ب”حملة شوفوني” ويتباهى بتقديمه “دجاجة” لمواطنة فقيرة

قيادي من PJD يلتحق ب”حملة شوفوني” ويتباهى بتقديمه “دجاجة” لمواطنة فقيرة

كتبه كتب في 4 نوفمبر 2014 - 13:41

انضم قياديون بحزب العدالة والتنمية، قائد الائتلاف الحكومي الحالي، لسلسلة “المشاهير” المهووسين ب”حملة شوفوني”، حيث يتباهون بنشر صورهم وهم يوزعون مساعدات على فقراء ومحرومي الوطن.
آخر الملتحقين ب”حملة شوفوني”، وهو اللقب الذي أطلقه رواد المواقع الاجتماعية، على السياسيين والمشاهير، الذين يتباهون بنشر صور لهم وهم يقدمون مساعدات للفقراء، هو محمد ادعمار، رئيس الجماعة الحضرية لتطوان، المنتمي لحزب العدالة والتنمية الحاكم.
وظهر ادعمار، وهو يقدم كيسا به دجاجة لامرأة فقيرة بمنطقة تطوان، التي يسير ادعمار جماعتها الحضرية. وخلفت الصورة جدلا كبيرا على مواقع التواصل، حيث أبدى الكثيرون استياءهم من استغلال السياسيين والمشاهير لفقر وحاجة البسطاء، وتوظيفها في حملات خاصة.
ولم يتم الكشف عن المناسبة التي دفعت رئيس الجماعة الحضرية لتطوان لتقديم مساعدات غذائية للمواطنين، فيما ربطها البعض بالاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
وكان مجموعة من الفنانين والمشاهير نشروا صورا خاصة بهم وهم يقدمون مساعدات، في مناسبات مختلفة، للفقراء، وانضم لهؤلاء سياسيون، وفي مقدمتهم عضوة بحزب الاتحاد الاشتراكي التي نشرت صورها وهي تقدم “دانون” لإحدى نساء الأقاسي، وهو ما جر عليها وعلى حزبها الكثير من الانتقادات.

اليوم 24

 

مشاركة