Ad Space
الرئيسية الرياضة حسنية أكادير لكرة القدم تحصد الهزيمة الرابعة في البطولة الاحترافية

حسنية أكادير لكرة القدم تحصد الهزيمة الرابعة في البطولة الاحترافية

كتبه كتب في 19 نوفمبر 2011 - 23:23

امام جمهور قليل ، دارت بفاس المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي الفاسي وحسنية اكادير، برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية ، وهي المباراة الاولى للاطار الوطني مصطفى مديح رفقة الفريق السوسي .

المباراة عرفت ايقاعا دون المتوسط، وتميزت بقربها اكثر من مباراة اعدادية منها الى تنافسية دوري كبار، سيما وأن أرضية المركب الرياضي بفاس كانت ثقيلة بسبب التساقطات المطرية، التي ساهمت في المستوى الباهت الذي ظهر به الطرفان.

الفريق الفاسي تمكن من قبول هدية الحارس الاكاديري مبكرا، وسجل اولى اهدافه في حدود الدقيقة الرابعة، قبل أن يرحب السوسيون بدورهم بهدية الفاسيين، بعدما وقع المدافع عزيم ضد مرماه هدف تعادل الحسنية، لكن نفس المدافع سيستغل كرة ثابتة ليكفر عن ذنبه، موقعا هدفا ثانيا للواف ، لتنتهي الجولة الاولى بفوز المحليين.

خلال الشوط الثاني، استمر الايقاع بطيئا، وتمكن عز الدين حيسا من تسجيل هدف التعادل بعد تنفيذ ضربة خطأ مباشرة، ولروعة الهدف فإنه مرشح لاحتلال مراتب متقدمة ضمن لائحة احسن اهداف البطولة الاحترافية .

ومن كرة ثابتة على مشارف مربع عمليات الفريق السوسي، تمكن شكيليط من تكسير الدفاع الخطي، موقعا هدف تفوق الفاسيين، وهذا هو اول انتصار للوداد المحلي هذا الموسم ..

حسنية اكادير بدت جل عناصرها دون روح، ولاقتالية، مع هيمنة احباط يحتاج الى معالجة قبل فوات الأوان .

القسم الرياضي

مشاركة