الرئيسية مطبخ وديكور سوس:حفل الصحافة الرمضاني يكرم مواقع إلكترونية وزملاء من الاقاليم التسعة

سوس:حفل الصحافة الرمضاني يكرم مواقع إلكترونية وزملاء من الاقاليم التسعة

كتبه كتب في 25 يوليو 2014 - 16:19

نظمت المديرية الجهوية لوزارة الاتصال والاتحاد المغربي للصحافة الإلكترونية، ومؤسسة أكادير ميديا، حفلا  جهويا لفائدة الصحافة الإلكترونية ومجوعة من الزملاء من مختلف المنابر، ليلة الاربعاء الخميس بأحد قاعات الحفلات بحي تاسيلا، الحفل عرف حضورا وازنا، توجت خلاله الصحافة الإلكترونية على مستوى كل إقليم تابع لجهة سوس ماسة درعة، إلى جانب زملاء آخرين اعطوا نصيبا وافرا لمهنة المتاعب.

الحفل تناوب خلاله على الكلمة مدير الاتصال المصطفى جبري، والزميل لحسن باكريم عن الاتحاد المغربي للصحافة الالكترونية والحسين العلالي باسم مؤسسة اكادير ميديا بحضور مؤسسه الزميل عبد الله تدرارين.

وقد تناوب الزملاء المحتفى بهم على منصة التتويج تحت إيقاع الفرقة الفاسية لعيساوة التي أدت مقاطع روحية منسجمة مع هذا الشهر الفضيل، واختتم اللقاء بحفل عشاء على شرف الجميع.

خلال حفل هذه السنة في إطاغر دورته الثانية تم تكريم منابر اعلامية وصحفيين من الأقاليم التسعة للجهة، واعتبرها الزيمل باكريم ” تكريسا لثقافة الاعتراف وتحفيزا لصحافيات وصحفيي الجهة من أجل مزيد من العطاء وتوطيدا لأواصر الأخوة والصداقة بين مكونات الجسم الصحفي بالجهة”..

الافتتاح بدا بترتيل آيات من القرآن الكريم من طرف الزميل محمد طمطم مباشرة بعده  تم الاعلان عن فوز موقع سوس بلوس في مسابقة جهوية شاركت فيها 10 مواقع.

كما تم تتويج اذاعة ا اف ام سوس باعتبارها أجود اذاعة جهوية وتكريم الزميلةة ليلى شفقي مديرة راديو بلوس باكادير، وتكريم إيمان بكري صحافة الطفل بالجهة..

وعلى إيقاع الأمداح النبوية تم تتويج مجموعة من المنابر الالكترونية بجهة سوس وهي : اكادير 24 (اكادير)، وآفاق بيئية (انزكان) واشتوكة بريس (اشتوكة ايت باها). وتيزنيت 24 (تيزنيت) وافني 24 (سيدي افني) وتمازيرت بريس (تارودانت) وصوت ورزازات  (ورزازات)، وزاكورة اولاين (زاكورة)، ودادس انفو ( تنغير)..

في نفس الوقت تم تكريم وجوه إعلامية عن هذه الاقاليم : مبارك اشباني وزينة اوفهيم وخالد لوزيعا ومحمد دادسي وحبيب طلاب ومدير موقع مكون وعبد اللطيف بن الطالب ومبارك كرزابي.

سوس بلوس

مشاركة