الرئيسية عدالة روبي: الوحدة دفعتني إلى محاولة الإنتحار

روبي: الوحدة دفعتني إلى محاولة الإنتحار

كتبه كتب في 18 يوليو 2014 - 16:26

صدر اليوم الجمعة 18 يوليوز 2014، الحكم في القضية التي باتت معروفة بروبي غيت، والتي أثارت جدلا إعلاميا كبيرا، حيث اتهم رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني بإقامة علاقة مع القاصر المغربية روبي..

 وفاء لخليلي

 قبل أيام قليلة من النطق بالحكم، صرحت كريمة الملقبة ب “روبي سارقة القلوب” للمجلة الإيطالية ” «Diva et Donna » تحكي عن قضيتها قائلة “لم أتحدث ابدا عن هذا الامر سابقا٫ لكن قبل أن أصير حاملا، اصبت بصدمة، وأحسست بأني وحيدة، استسلمت وفكرت في الانتحار ، بل انني قمت بمحاولة وانتهيت في المستشفى، أحسست بأن العالم كله كان ضدي، ضد روبي الوحش٫ بعدها ولدت ابنتي صوفيا لتتغير الامور ، ابنتي التي منحتني قوة التحمل”.

 واصدرت محكمة الاستئناف الإيطالية  نقضا لحكم الإدانة الذي كان قدر صدر في حق  رئيس الوزراء الأسبق سيلفيو برلسكوني بتهمة ممارسة الجنس مع روبي مقابل مبلغ مادي، حين كانت قاصرا، واستغلال سلطته للإفراج عنها بعد احتجازها من طرف الشرطة في اتهامات متعلقة بالسرقة.

 وهو الحكم الذي أبطلت من خلاله محكمة ميلانو، حكم الإدانة الصادر العام الماضي عن والذي نص على الحكم برلسكوني بالسجن سبعة أعوام والحرمان من تولي المناصب العامة مدى الحياة.

 وتضيف روبي لذات المجلة الإيطالية “كنت مؤمنة دائما  بأن الحقيقة ستظهر يوما ما ، ولكن قبل التطورات الجديدة، كان لدي  أمل قليل  اما سيلفيو  فقد كان  تعامله جيدا معي”.

اليوم 24

 

مشاركة